الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة رشيقة بليلة العمر.. تعرفي على أهم التمارين الرياضية قبل الزواج

السبت 05/يونيو/2021 - 02:28 م
لإطلالة رشيقة بليلة
لإطلالة رشيقة بليلة العمر.. تعرفى على أهم التمارين الرياضية

التخطيط لحفل الزفاف يحتاج إلى وقت وجهد كبيرين، وتحاول كل فتاة أن تكون في أفضل مظهر وإطلالة لها في حفل زفافها، وحتى تحقق ذلك يجب أن تكون في جسم رشيق وصحة جيدة.

وتعد الرياضة أهم خطوة يمكن أن تفعلها أي فتاة مُقبلة على الزواج للحفاظ على رشاقتها والظهور بشكل وجسم جذاب.

وإليكِ بعض التمارين الرياضية المهمة التي يمكن أن تفعلها الفتاة قبل حفل زفافها حتى تكون في مظهر جيد في ليلة العمر:

1- تمارين حرق الدهون

إذا أرادت العروس أن تتخلص من الوزن الزائد أو التجهيز للحصول على جسم رشيق قبل حفل الزفاف، يجب أن تضع خطة التمرين الخاصة بك مثل البداية بتمارين الكارديو وحرق الدهون وأيضا تمارين القوة، كما يجب التركيز على تمارين شد ظهرك وذراعيك للظهور بشكل أنيق في فستان الزفاف.

2. تمارين البطن وشد الخصر

من المهم دمج تمارين مثل القرفصاء أو الاندفاع لتقوية ساقيك وتمارين الجسم لنحت خصرك، ولذلك يجب أن تستهدف منحنى محيط الخصر من خلال استخدام بعض التمارين الأساسية الممتعة مثل الألواح الجانبية وحركات الكارديو والرقص، ثم الاهتمام بتمارين البطن وشد الخصر يوميًا أو كل يوم مخصص لتمارين البطن.

3.وضع جدول تمارين

من المهم وضع جدول تمارين حتى تلتزم به العروس خلال الأسابيع التي تسبق حفل زفافها، مع محاولة التوقف لمدة يوم أو يومين تقريبًا في الأسبوع للراحة، حتى تتمكن من راحة العضلات.
ويجب تقدير الوقت المستغرق خلال كل تمرين رياضي، سواء أكان 45 دقيقة من التمارين الخاصة لحرق الدهون و15 دقيقة من تمارين القوة أو 10 دقائق من تمارين الكارديو و50 دقيقة باستخدام آلات الوزن واستخدام الوزن المناسب لكل وقت مع تحديد الوقت بتفاوت كل يوم.

ads
ads