السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة صيف 2021| أحدث موديلات الشنط الكبيرة أو «التوت»

السبت 05/يونيو/2021 - 07:40 م
هير نيوز

برزت موضة حقائب السيدات الكبيرة أو «التوت»، والتي تحتاجها كل فتاة وسيدة خاصة في أثناء التسوق أو المصيف، أو مشاوير الأطفال، ولكن بعض السيدات لا يعرفن موضة تلك الحقيقة الرائجة في صيف 2021، على الرغم من أهميتها وظهور نجمات السينما والمشاهير بها.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض لكِ أحدث موديلات شنطة السيدات الكبيرة أو «التوت».


1- الحقيبة « التوت» الشبيهة بالكيس

تعد الحقيبة «التوت»، الشبيهة بالكيس، هي أكثر موديل رائج في صيف 2021، وهي عملية ويمكنكِ اعتمادها في مناسبات عديدة، في التسوق، أو السفر أو الرحلات، تتميز بحجمها دائمًا كبير أو متوسط، كما تتميز بمقبضين طويلين يسمحان لكِ بحملها باليد أو على الكتف.


2- الحقيبة «التوت» من القماش

برزت بشكل كبير الحقيبة « التوت» المصنوعة من القماش على الساحة في موضة صيف 2021، بشكل كبير، حيث تأتي بتصاميم وألوان جذابة، فضلًا عن كونها تأتي بطبقات وطبعات مختلفة، تشعرك بالأناقة والانتعاشة خلال حملها، كما تتميز بعدم وجود مقبضين بها، حيث أن كلها مصنوعة من القماش وتسمى مانغو.


3-الحقيبة «التوت» من الجلد

كما تعتبر الحقيبة « التوت» المصنوعة من الجلد رائجة بشكل كبير، إذ لا تبطل موضتها مع مرور الزمن، وتأتي بأشكال وتصاميم مختلفة لعاشقات الأناقة والجاذبية، وتناسب كافة أنواع المناسبات.


5- الحقيبة «التوت» من القش

كما تعتبر الحقيبة « التوت» المصنوعة من القش، رائجة جدًا خاصة على الشواطئ، فهي تناسب الأجواء الصيفية ويمكنكِ اعتمادها أيضًا في رحلات السفر، حيث تشعرك بالمرح.


6- الحقيبة «التوت» الملونة

كما تعتبر الحقيبة « التوت» الملونة، من أهم حقائب صيف 2021، تأتي بأشكال وألوان جذابة وبتدرجات منعشة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads