الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصيحة سمية الخشاب لـ الستات: «قومي ارقصي وفكك منه»

السبت 05/يونيو/2021 - 08:46 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

وجهت الفنانة سمية الخشاب لمتابعيها من الفتيات والسيدات بالمواظبة على الرقص، وذلك عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتبت سمية الخشاب قائلة: "‏قومي ارقصي وفكك منه مبيجيش من وراه غير النكد" وانهالت عليها تعليقات الجمهور.

وقالت سمية الخشاب خلال لقائها مع الفنانة والإعلامية إنجي علي، مقدمة برنامج "أسرار النجوم"، عبر شاشة وقناة "نجوم F.M": "نصيحتي لكل الستات ارقصوا، الرقص دواء وعلاج ورياضة وليس قلة حياء.. يا بنات وستات افتحوا الأغنية وارقصوا هتحركي الدورة الدموية ومراكز الطاقة في جسمك حظك هيتحرك ومزاجك.. ارقصوا يا جماعة".

وأضافت سمية الخشاب والملقبة بـ "حلاوتهم"، خلال حديثها مع إنجي علي: "أنا الآن أدرس في علوم التغذية وكيف نحافظ على صحتنا وهي أكبر نعمة في الوجود إحنا بنعك ونلخبط ونأكل وغير مدركين بمدى أهمية الصحة وعملت تريند العصير الأخضر وكسر الدنيا وحبيت انصح الناس وأفيدهم بما تعلمته".

واختتمت سمية الخشاب حديثها، مشيرة إلى أن العصير الأخضر مكون من "بقدونس وشبت وكزبرة خضراء وكرفس أو خيارة وتفاحتين بدون عسل أو سكر" وهو سر رشاقتي ونضارة بشرتي.

الجدير بالذكر أن سمية الخشاب شاركت في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "موسى"، مع النجم محمد رمضان، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وشارك عدد من نجوم الفن في المسلسل، وهم: "رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد".

اقرأ أيضًا..

ads