الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف يمكنكِ اختيار تاج العروسة؟.. تعرفي على الشكل المناسب أكثر لوجهك

الأحد 06/يونيو/2021 - 01:24 ص
هير نيوز

يعتبر التاج أو القطعة من الاكسسوارات التي تضعها العروسة على شعرها في يوم حفل الزفاف من أهم الأشياء التي يجب اختيارها جيدًا لتكوني في إطلالة أنيقة في ذلك اليوم المنتظر، وتفضل الكثير من الفتيات اختيار تاج حتى تكون كالملكة في ليلة العمر الخاصة بها.

ولكن اختيار تاج العروس يجب أن يكون بناء على عدة معايير حتى يكون مناسبًا لشكل وجهها ويعطيها مظهرًا رائعا، وأشارت مجلة "Emmaline bride" بعض الطرق التي تساعدك في اختيار التاج المناسب لك.


1- تاج الزهور
يمكن ارتداء تاج الشعر في أي موسم، ولكن إذا كان حفل زفافك في فصلي الربيع والصيف فيمكنك اختيار تاج الزهور الأنيق حتى يعطيكي لمسات موسمية لربطها بمناخ حفل الزفاف الخاص بك.

وتتوفر تيجان الزهور بأحجام وأشكال مختلفة، حتى يمكنك اختيار الحجم الذي يناسبك ويجعلك تشعرين براحة أكبر عند ارتدائها، دون الشعور بأن لديك تاجًا كبيرًا جدًا فوق رأسك.

2- اختيار طرحة الزفاف وموضعها مع التاج
تعتبر طرحة الزفاف أيضًا من الأشياء الهامة التي يجب عليك اختيارها مع التاج واختيار موضعها فوق التاج أو أسفله حتى تكون في مظهر أنيق مع التاج.

ويساعدك شكل الطرحة وموضعها على اختيار التاج المناسب معها ليكون مظهر التاج ملائم لها ولا تكون ثقيلة على رأسك.

اقرأ أيضًا.. 

3- التجربة قبل حفل الزفاف
من الضروري قبل حفل الزفاف أن تقومين بتجربة التاج مع الطرحة وتسريحة الشعر مع مصفف الشعر الخاص بكِ، حتى تعرفين المظهر النهائي ماذا سيكون شكله، وهل تريدين تغيير شكل التاج حتى يناسب شكل وجهك ويناسب طرحتك، أم تريدين تغيير تسريحة شعرك.

وخلال تلك التجربة أو البروفة السابقة لحفل الزفاف يمكنك اختيار الشكل الذي تكونين عليه بكل ثقة في حفل زفافك.

ads
ads