الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا لو اختلفت الاجابات بين البابل شيت والتابلت في امتحانات الثانوية العامة؟

الأحد 06/يونيو/2021 - 01:16 ص
هير نيوز

ماذا يحدث لو اختلفت الاجابات بين البابل شيت والتابلت في امتحانات الثانوية العامة؟ هذا أبرز مايسال عنه طلاب وطالبات الثانوية العامة وهو مادفع وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي للرد عليه.

لو اختلفت الاجابات بين البابل شيت والتابلت 


وكتب الوزير عبر صفحته الرسمية "ارجو مشاهدة هذا الحوار حتى نهايته للرد على السؤال الشائع عن ماذا يحدث لو اختلفت الاجابات بين البابل شيت والتابلت". في إشارة الي مداخلته مع عمرو أديب عبر برنامج الحكاية .

كان الوزير عبر صفحته علي مواقع التواصل كتب :"عن التابلت والبابل شيت: قدمنا مزيجا الكترونيا/ورقيا لتامين الطلاب من حيث الاسئلة والاجابة. سوف تنشر الوزارة خلال الاسبوع الحالي تعليمات واضحة بشان "ما ينبغي على الطالب ان يفعله" وكذلك "ما لا ينبغي ان يفعله". وارجو عدم الخوض في اجتهادات واستنتاجات تربك الطلاب الى ذلك الحين".

اقرأ أيضاً: 27 معلومة جديدة عن امتحانات الثانوية العامة 2021


وتعددت أسئلة الطالبات على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، : “لو في اختلاف في الحل بين البابل شيت والتابلت انهي نتيجة هتتاخد؟”، وهل الأسئلة في التابلت نفس الأسئلة في البابل شيت ونفس الترتيب وكده؟”.

نظام امتحانات الثانوية العامة الجديد وأهدافه وإجراءات تأمين الامتحان والجدول وكل التفاصيل. د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم يوضح.

ads
ads