الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تخططين لحفل زفاف كاجوال على البحر؟.. اتبعي هذه النصائح الأربع

الإثنين 07/يونيو/2021 - 02:04 ص
كيف تخططين لحفل زفاف
كيف تخططين لحفل زفاف كاجوال على البحر؟.. اتبعي هذه النصائح ا

تحب الكثير من الفتيات أن تستمتع بحفل زفافها على الشاطئ حتى تكون في شكل مميز وتحتفظ بذكرى رائعة في ليلة العمر، وتتميز حفلات الزفاف على الشاطئ بالبساطة والجمال والمنظر الطبيعي الخلاب فهي تكون مختلفة تمامًا عن الأفراح التقليدية.

ولكن كيف يمكنك الترتيب لحفل الزفاف الكاجوال على البحر؟، بحيث تختلف الترتيبات كثيرًا عن حفل الزفاف، ولذلك قدم موقع "beaches.com" أبرز الخطوات التي يمكنك اتباعها لعقد حفل زفاف على شاطئ البحر:

1- تأكدي من أن الشاطئ قريب للحضور

يتجاهل العديد من الأشخاص عامل إمكانية وصول الضيوف لموقع الزفاف على الشاطئ، لكن لا تنس التفكير في راحة ضيوفك ومدى سهولة أو صعوبة الوصول إلى الموقع.
 
يمكن أن يؤثر ذلك أيضًا على سهولة إعداد ونقل الكراسي والطاولات وحتى توصيل الطعام، لذلك تأكد من أن موقعك ليس بعيدًا جدًا وإذا كان كذلك فتأكد من اتخاذ الاستعدادات الصحيحة.

2- تأكدي من أن الصوت سيكون مسموع أكثر من صوت الأمواج

لا يوجد شيء سحري تمامًا مثل الأمواج التي تصطدم بالشاطئ أثناء القيام بنزهة رومانسية على الشاطئ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالزفاف فهذه قصة مختلفة تمامًا.

وللتغلب على صوت الأمواج يجب أن تحصل على نظام صوت قوي وابحث عن طريقة صحيحة لتشغيله على الشاطئ.

ويمكنك أيضًا استئجار أو شراء ميكروفون لاسلكي ومكبر صوت للاستخدام على الشاطئ، هناك خيار آخر وهو الاستثمار في حاجب الريح للميكروفون مما يضمن ألا تكون صوت الرياح أعلى مما تحاول قوله بالفعل.

3- اجعلي الديكور مقاوما للرياح

ستحتاج إلى تعديل الديكور الخاص بك ليناسب الهواء والرياح الشديدة، خاصة في الأماكن العاصفة مثل الشاطئ، وهذا يعني أنك قد ترغب في التفكير مرتين في الزهور الفخمة والشموع الشاهقة وحتى الشرائط والبالونات والتي قد تنتهي بفعل الرياح.

استخدم ديكورًا قويًا وتجنب العناصر القابلة للكسر (مثل بطاقات الأسماء والصور وما إلى ذلك)، كما يكون كل شيء آمنًا بمادة لاصقة، وضع شيئًا أثقل في الأعلى لتثبيته.

4- تأكدي من وجود أماكن بها ظل

لا تقل أهمية عن تغطية الأماكن بسبب الطقس الممطر يجب أن تضع في اعتبارك أن البيئات الخارجية عادة ما تعني أن الضيوف سيتعرضون للعوامل الجوية، وخاصة في المناخات الحارة تأكد من الحفاظ على برودة الجميع من خلال تحديد موعد حفلك في وقت تكون فيه الشمس معتدلة للغاية.

ويكون الصباح أو في وقت متأخر بعد الظهر هو الأفضل، حيث ستحتاج أيضًا إلى التأكد من مراعاة الظل أيضًا خاصةً من أجل كبار السن والأطفال.


ads