السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس قائمة «اتق الله في كريمتنا»: «بابا قالي أنتِ أغلى من الفلوس»| فيديو

الأحد 06/يونيو/2021 - 08:13 م
عروس قائمة «اتق الله
عروس قائمة «اتق الله فى كريمتنا»: «بابا قالي أنتي أغلي من ال

روت مريم مخلوف، عروس الدقهلية، صاحبة واقعة قائمة "اتق الله في كريمتنا"، تفاصيل الواقعة، قائلة: "لم أكن أعلم بأن والدي هيكتب كده في القايمة والواقعة كانت مفاجأة بالنسبة للأسرة".

عروس قائمة «اتق الله فى كريمتنا»
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، تقديم الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة المذاع على فضائية "cbc"، أن ما كتب في "القايمة" هو أفضل حاجة في حياتي، وكافة الأدوات المنزلية بتتكسر ولو قدر الله وحدث انفصال، فأنا مش هاخد حاجة معايا ولو أخدت مش هينفع اتجوز تاني بيهم".

وأوضحت: "تحدثت مع والدي بعد الواقعة فقال لي: أنت عندي أغلى من أي قايمة، ولا يوجد رقم مالي يمكن أن يعوضني عنكِ، وأنت أغلى عندي من الفلوس، وأنا بثق في رأي والدي جدًا ولذلك لم أعترض".

ومن جانبه أكد محمد المعداوي زوج مريم،: "حمايا حملني مسؤولية أكبر مما كنت أتحمل وعايز الإنسان اللي مع بنته يحافظ عليها، كما أنه بيحبني، ويثق فيا جدًا، خاصة وأن فترة الخطوبة مر عليها عامين ونصف، وقد تكون رسالته تحذير بأن لو إني أغضبت ابنته فلن أراها مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. 

وأوضح: "أعلم جيدًا أن هناك زواجات تفشل في البداية بسبب القايمة والاختلاف على سعر الأدوات ومستلزمات الفرح، ولكني أعلم جيدًا أن والد مريم حملني مسؤولية كبيرة"، مؤكدًا: "هناك خلاف حقيقي بيني وبين والدتي، بسبب ما فعله حمايا، وأكدت لي: أنه يجب كتابة قايمة لمريم بالمبلغ المالي الذى تطلبه مريم، وبدون تردد، وأنها دائمًا تقول لي: القايمة حق مريم ولا يجب أن نفرط فيه".

وأشارت مريم: " اشتريت حاجات من أغلى الأماكن، وخاصة أن حماتي أصلًا صديقتي وهي اللي بتجبلي حقي من محمد في حالة حدوث خلافات بيننا، وأنا واثقة أن والدي لو طلب مليون جنية محمد كان هيوافق بدون تردد".

ads
ads