السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«علشان متروحيش مراكز التجميل».. أفضل أجهزة تنظيف البشرة

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 11:02 ص
« علشان متروحيش مراكز
« علشان متروحيش مراكز التجميل».. إليكٍ أفضل أنواع أجهزة تنظي

تحتاج السيدات والفتيات، إلى تنظيف بشرتهن بشكل مستمر، ومع انتشار فيروس كورونا تتخوف البعض من الذهاب إلى مراكز التجميل خوفا من انتقال العدوى.


 وتؤثر ظهور التجاعيد والقشور وبثور سن المراهقة علي الحالة النفسية للمرأة سلباً لذا لاتستغني أي سيدة عن أجهزة تنظيف البشرة  خاصة حال عدم استطاعتها الذهاب لمراكز التجميل .

وتعمل أجهزة تنظيف البشرة على تنظيف وتنقية البشرة من الشوائب وإزالة الجلد الميت وعلامات تقدم العمر، وتساعد على حماية البشره كما تنشط الدورة الدموية  وتأخر ظهور التجاعيد وإزالة أثارها من الوجه وأسفل العينين.

بوابة« هير نيوز»، تقدم إليكٍ أفضل أنواع أجهزة تنظيف البشرة، « علشان متروحيش مراكز التجميل».

1-جهاز ESPADA

يعتبر جهاز ESPADA، من أفضل أنواع اجهزة نظيف البشرة، فهو يزيل الهالات السوداء وحب الشباب، حيث يقضي على البثور حتى قبل أن تظهر على سطح البشرة، كما يعمل على إزالة الرؤس السوداء والرؤس السوداء المسدوده وحب الشباب والقضاء عليها ويأتب بسعر نحو 400 جنيها.

2- جهاز فوريو

كما يعتبر جهاز تنظيف البشرة فوريو من أهم الأجهزة التي تعمل تنظيف عميق للبشرة، حيث يزيل الرؤوس السوداء ويعمل على نضارة البشرة، وسعره مناسب لكافة الفئات حيث يأتي بسعر من 250 لـ300 جنيها.

اقرأ أيضا|
 3 ماسكات طبيعية تخلصك من الرءوس السوداء فى المنزل


3- جهاز تنظيف البشرة IRIS

كما يعتبر جهاز تنظيف البشرة IRIS، صغير الحجم، من أفضل الأجهزة التي تساهم في حل مشاكل مناطق أسفل العين، ويساعد على القضاء على الهالات السوداء وانتفخات تحت العين كما انها أيضًا تعمل علي تعزيز إمتصاص البشرة لأمصال وكريمات العين المتنوعة جهاز IRIS صحي تمامًا وخالي من الفثالات ومادة BPA حيث صنع جسم الجهاز من السيليكون الطبي الغير مسامي مما يمنع تراكم البكتريا على سطحه، ويأتي بسعر نحو 600 جنيها.

4- جهاز لونا LUNA

يعتبر جهاز لونا ​LUNA، من اهم الأجهزة أيضًا لحماية وتنظيف البشرة، حيث أنه مزود بتكنولوجيا ™T-Sonic تعمل هذه التقنية على إزالة طبقات الجلد الميت والشوائب والزيوت من بشرتك كما انه يعمل على ازالة بقايا الميك آب وتعزيز تنشيط الدورة الدموية في الوجة عبر النبضات ذات التردد المنخفض وإزالة الخطوط والتجاعيد في الوجه، كما يساهم في تعزيز امتصاص البشرة لمنتجات العناية بالبشرة مثل الكريمات وغيرها من المستحضرات الآخرى، ويكون سعر الجهاز 300 جنيها.

ads
ads