الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة دلع في المنزل.. تعرفي على أنواع وأسعار الـ« بيجامات التركي»

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 04:54 م
لإطلالة دلع في المنزل..
لإطلالة دلع في المنزل.. تعرفي على أنواع وأسعار الـ« بيجامات

تعتبر الـ«بيجامات التركي»، من أهم القطع المنزلية التي تحرص الفتيات والسيدات على اقتنائها، كما تحرص العروس على أن تقتني منها الكثير لتميزها ولتعدد ألوانها وتصاميمها، حيث تأتي بأشكال متنوعة بين المزركش والكروشية والستان، وبأسعار معقولة تناسب شريحة كبيرة من الفتيات.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أنواع وأسعار الـ« بيجامات التركي»

1- بيجامة تركي مكونة من 3 قطع
- بيجامة تركى راقية مكونة من ثلاث قطع وهم« توب كت طويل، وعليه كارديجان طويل، ومزين أيضًا من الأطراف، وبنطلون باللون »، وتأتي هذه البيجامة بألوان مميزة ومتناسقة، وتتراوح أسعارها من 150 لـ 300 جنيهًا على حسب الخامة.




2- بيجامة تركي قطن
كما تعتبر البيجامة التركي القطن، الخفيفة المصنوعة من القماش القطن، واحدة من ابرز الستايلات الرائجة في موضة صيف 2021، وهي تحتوي على بلوزة من القطن باللون الروز وعليه رسومات باللون الأسود فى أصفر وأبيض وعليه بنطلون من القماش الملون فى القطن باللون الروز فى فوشيا واسود، وتأتي بسعر 180 جنيها.



3- البيجامه التركي التوب
كما تعتبر البيجامة التركي التوب، واحدة من أبرز موديلات الصيف، فهي مميزة وهى بيجامة رائعة مكونة من توب طويل كت مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى القطن باللون الكحلى ومنقوش عليه كلام باللون السيلفر اللامع وعليه بنطلون قصير مصنوع من القماش الميلتون الناعم باللون الرمادى، وتأتي بسعر 200 جنيه.



4- بيجامة تركي بنص كم
تعتبر البيجامة التركي بنصف كم رائجة في صيف 2021، حيث تتكون من بلوزة بنصف أكمام رائعة مصنوعة من القماش القطن الناعم ليناسب أجواء الصيف باللون الأصفر الداكن فى الأسود والأبيض وعليها بنطلون قصير مصنوع من القطن أيضا باللون الأسود، وتأتي بسعر 185 جنيها.


اقرأ أيضًا.. 



5- بيجامة تركي فيست كات
كما تعتبر البيجامة التركي « فيست كات»، من الموديلات المميزة والناعمة، حيث تتكون من فيست كات طويل وهو فيست مصنوع من القماش الليكرا وهو باللون الأخضر الفاتح فى الأسود وعليه رسومات باللون الرمادى فى الأبيض وعليه بنطلون طويل من نفس قماش الفستان باللون الأسود في أخضر، وتأتي بسعر 250 جنيها.

ads
ads