الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لصيف بدون عرق.. تعرفي على أفضل أنواع الـ«بودي ميست»

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 12:31 ص
لصيف بدون عرق.. تعرفي
لصيف بدون عرق.. تعرفي على أفضل أنواع الـ«بودي ميست»

يحل فصل الصيف ومعه تزداد رائحة العرق، خاصة للسيدات والفتيات العاملات، وبعضهن لا يعرفن أنه يجب عليهن استخدام الـ«بودي ميست»، أو معطر الجسم والذي يبقى وقتا طويلاً لرائحة جذابة ومنعشة، فهو من أساسيات الجسم قبل الخروج، ويعمل على غلق مسام البشرة وجعلها رطبة طوال الوقت.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ أفضل أنواع الـ« بودي ميست»، لصيف بدون عرق ولرائحة جذابة.

1- الـ« بودي ميست» فيكتوريا سيكريت

يعتبر الـ« بودي ميست»، من فيكتوريا سيكريت، برائحة جوز الهند والفانيليا، من أهم الروائح، وتناسب جميع الأعمار، الفتيات والسيدات، ويمنحك إحساس منعش يدوم طوال الـ24 ساعة، وسعره لا يتعدى الـ 150 جنيهًا.

2- الـ« بودي ميست»Victoria's Secret Mango Temptation
يعتبر الـ« بودي ميست»Victoria's Secret Mango Temptation برائحة المانجو من أهم أنواع معطر الجو، فيشعرك بالراحة والأناقة، كما أنه يدوم طويلًا، ويمكنك شراؤه بنحو 135جنيها.

3- الـ« بودي ميست»Bath and Body Cotton Blossom
كما يعتبر الـ« بودي ميست»Bath and Body Cotton Blossom، من الروائح المميزة، كما انه يشعرك بانتعاشة صيفية رائعة، حيث أنه مستمد من خفة زهرة القطن ولمسة من المسك وزهرة البرتقال، ويمكنك شراؤه بنحو 170 جنيها.

4- الـ« بودي ميست»Bath and Body Endless Weekend
كما يعد الـ« بودي ميست»Bath and Body Endless Weekend، خيارا مثاليا بالنسبة لكي، فهو مكون من روائح جوز الهند والفانيليا والتوت، هو عطر مريح ومهدئ للأعصاب، ويمكنك شراؤه بـ 110 جنيهات.

5- الـ« بودي ميست»Victoria's Secret Fantasies Passion Struck
كما يتميز الـ« بودي ميست»Victoria's Secret Fantasies Passion Struck، برائحته الفواحة، فهو خليط من الفانيليا وزهرة الأوركيد مع تفاح جبال فوجي، وهو أقرب لرائحة العطور الليلية لكن مع تركيز أقل علشان يكون أنسب لخروجات النهار، وسعره بـ140 جنيها.

اقرأ أيضًا.. 

6- الـ« بودي ميست» Victoria's Secret Love Spell
يعتبر الـ« بودي ميست» Victoria's Secret Love Spell، واحد من أهم منتجات فيكتوريا سيكريت، والأعلى مبيعا حول العالم خصوصًا في فصل الصيف لأنه مزيج رائع من زهور الكرز وعصير الخوخ، وبيحتوي على لمسة من رائحة جل الألوفيرا وخلاصة الكاموميل المهدئة، وسعره بـ 190 جنيها

7- الـ« بودي ميست»Bath and Body Works A Thousand Wishes Body Mist
يعتبر الـ« بودي ميست»Bath and Body Works A Thousand Wishes Body Mist، من أعلى الأنواع، حيث أنه مكون من مزيج رائع من روايح الفاكهة المنعشة مع لمحة خفيفة من رائحة المسك بتضيف له بعد تاني، ويأتي بسعر نحو 95جنيها.

الكلمات المفتاحية
ads
ads