الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة مميزة يوم زفافك.. شاهدي أشكال «تاج العروس» بموضة 2021

الخميس 10/يونيو/2021 - 06:38 م
لإطلالة مميزة يوم
لإطلالة مميزة يوم زفافك.. شاهدي أشكال «تاج العروس» بموضة 202

يعتبر تاج العروس من القطع المميزة التي لا يجب أن تستغنى عنها العروس يوم زفافها، فسواء كانت محجبة أو بدون حجاب، فيجب ارتداء التاج، لإطلالة كالملكة، حيث يمنح التاج العروس لمسة لافتة للأنظار ويجعلها مميزة في أهم ليلة من ليالي عمرها، وبعض الفتيات يريدن أن تكون إطلالتهن غير تقليدية، وأن تكون ملفتة.


بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ مجموعة من تاج العروس الرائجة في صيف 2021، لتختاري منها ما يناسبك.


1- تاج العروس الفخم كبير الحجم

لإطلالة مميزة لهذا الموسم قومي بتنسيق تاج كبير الحجم على فستان منقوش لتبدين أكثر فخامة ولتتمتعي بإطلالة فخمة كإطلالة السلطانات.

2- تاج العروس المرصع بالحجر الشفاف


كما يعتبر تاج العروس المرصع بالأحجار الشفافة من أبرز التصاميم وأكثرها رواجا على مدى سنين طويلة لعدم تكلفه والمبالغة فيه، فإذا كان فستانك مطرزا بالكامل فهذا النوع من التيجان هو الخيار الأمثل.

3- تاج العروس المرصع بالزهور

يعتبر تاج العروس المرصع بالزهور، من أهم الاختيارات الخاصة بالفتاة، فهو صالح لكل موسم لكنه رائج في صيف 2021، حيث يشعرك بنفحات الصيف، فضلا عن أنه مميز وأنيق.


4- تاج العروس مع فروع الورود الصغيرة

إذا كان فستانك ذو تصميم كلاسيكي بسيط فالأنسب هو اختيار تاج بسيط مع فروع صغيرة ولون مميز لتضفي جمالا ساحرا على مظهرك وإطلالتك الهادئة.

اقرأ أيضًا.. 



5- التاج الملكي

كما يعتبر التاج الملكي هو الأساس والمفضل لدى أي عروسة تريد أن تظهر كأميرة من أميرات القصص الخيالية في زفافها، فهو قطعة رومانسية تمنح العروسة المزيد من الرقة والأنوثة في هذا اليوم المميز.

ads
ads