الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غرفة ابني رائحتها كريهة.. إليكِ 4 طرق لتتخلصي من ذلك بسهولة

الجمعة 11/يونيو/2021 - 10:47 ص
غرفة ابنى رائحتها
غرفة ابنى رائحتها كريهة.

يمكن أن تنتج غرف الأطفال بعض الروائح غير اللطيفة بمرور الوقت، ربما تساءلت ما الذي يحدث في تلك الغرفة؟ ليس لدينا إجابة عن هذا اللغز، ولكن خبراء التنظيف لدينا في موقع Merry Maids يركزون تمامًا على توفير الحلول للحفاظ على رائحة منزلك منعشة، وخلق تلك البيئة الهادئة التي تحتاجينها.

1- معطرات الجو

يمكن أن تجعل معطرات الجو التي نشتريها من المحالّ رائحة الغرفة جيدة، ولكن بأي ثمن؟ يمكنك صنع معطرك الخاص بكل أمان فى البيت.

ولعمل بخاخ معطر جو طبيعي، أحضري تلك المكونات:
من 10 إلى 20 قطرة من أي زيت أساسي، ملعقة كبيرة، زجاجة، كوبًا ونصفًا من الماء.

2. أبقي الطعام خارجًا

الغرفة ذات الرائحة الكريهة ليست دائمًا بسبب الملابس المتسخة أو ملاءات السرير، إذا لاحظت أن طفلك يتسلل بالوجبات الخفيفة أو يهرب المشروبات السكرية، فقد يكون سبب الرائحة هو الطعام، تأكدي من التحقق أسفل الأسرة وخلف المكاتب وفي الأماكن المظلمة مثل الخزانات؛ حيث يمكن أن يعلق الطعام وينسى.

اقرأ أيضًا: مصيف 3D في منزلك.. بهذه الطريقة حوِّلي بيتك إلى منتجع سياحي



3- افتحي النوافذ

قد يبدو السماح بدخول بعض الهواء النقي أمرًا بسيطًا جدًّا، ولكن يمكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا في غرف الأطفال..

4- دعي الشمس تكون مجففك

التكنولوجيا الحديثة لمجففات الغسالات ليست شيئًا نرفضه إلا إذا تركتِ ملابس أطفالك وأغطية الأسرة تنبعث منها رائحة كريهة، عندما تُترَك الملابس لفترة طويلة في المجفف دون أن تجف تمامًا، يمكن أن تبدأ في نمو العفن؛ مما يتسبب في روائح كريهة تؤثر على رائحة الغرفة. نوصيك بالذهاب إلى الطبيعة وترك الشمس تقوم بالعمل نيابة عنك! لن تقدم خدمة لغرفة طفلك فحسب، بل ستساعد أيضًا البيئة، وتوفر تكاليف الطاقة، وتعطي ملابسك حياة أطول.

ads