الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ألبس إيه النهارد؟».. أفكار لستايل الجمعة للخروج والتنزه

الجمعة 11/يونيو/2021 - 10:41 ص
أفكار لستايل الجمعة
أفكار لستايل الجمعة للخروج والتنزه

تحرص الكثير من الفتيات والسيدات، على الخروج والتنزه يوم الجمعة أو التسوق مع العائلة، وتحتار الكثيرات منهن، في اختيار ملابسهن سواء أثناء الخروج للتنزه أو التسوق، كما يحترن في تنسيق الملابس واختيارها وفق المناسبة.

وتجيب مريم نصر، خبيرة الأزياء عن سؤال « ألبس إيه النهارد؟».. أفكار لستايل الجمعة للخروج والتنزه عبر بوابة «هير نيوز».

1- الفساتين الفضفاضة

يمكن للفتاة أو السيدة التي ستخرج للتنزه ارتداء الفساتين الفضفاضة، مع الكوتشي المريح أو حذاء بكعب متوسط الارتفاع؛ لتتمتع بغطلالة مريحة وأنيقة، وتأتي الفساتين الواسعة بأشكال وألوان زاهية ومنقوشة؛ حيث يمكنهن ارتداء فستان منقوش بألوان الزهور حال خروجهن للتنزه في الحدائق أو على البحر، كما يمكنهن ارتداء فستان بخصر محكم حال ذهابهن للبحر.

2- بنطلون جينز سكيني وبلوزة قصيرة شفافة

كما يمكن للفتاة أو السيدة ارتداء بنطلون جينز سكيني وبلوزة قصيرة شفافة او بأكمام منفوشة أو شفافة، وذلك اللوك يضيف لمسة جمالية وأنثوية للسيدة أو الفتاة، ويجب اختيار البلوزة بألوان فاتحة.

3- الفستان القصير

كما يعتبر الفستان القصير خيارًا مثاليًّا، للخروج والتنزه؛ حيث يمكن ارتداؤه وتنسيقه مع صندل بكعب متوسط أو كوتشي، كما يمكنك إضافة لمسة جمالية باختيار الإكسسوارات بعناية كبيرة.


4- البنطلون الواسع مع بلوزة قصيرة

وإذا كنتِ سيدة وستخرجين مع أولادك يمكنك ارتداء البنطلون الواسع، مع بلوزة قصيرة أوفر سايز أو ضيقة على حسب نوع جسمك، وتكون البلوزة بألوان زاهية وفاتحة، كما يمكنك إضافة قبعة أو برنيطة للظهور بمظهر مثالي.

5- الجمبسوت

كما يعتبر الجمبسوت خيارًا رائعًا، في الخروج للتنزه؛ حيث يمنحك إحساس بالراحة، ويعطيكِ حرية الحركة خاصة الجمبسوت الجينز، فضلًا عن أنه مناسب للفتيات والسيدات.

ads