الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزيرة الصناعة تكشف عن موقف إنساني للرئيس السيسي مع مطلقة وأم لثلاثة أطفال

الجمعة 11/يونيو/2021 - 12:44 م
هير نيوز

حفلت سنوات حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعديد من المواقف الإنسانية التي تنحاز إلى المواطن المصري البسيط، وتؤكد اهتمامه بكافة التفاصيل ورغبته الحقيقية في حل أي مشكلة، والتخفيف عن عاتق المواطن المصري.

فتاة تعمل سائق ميكروباص

ومن جانبها قالت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إنها عايشت أحد المواقف الإنسانية الخاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي عقب توليها حقيبة وزارة التجارة والصناعة، وبحكم شغلها منصب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات؛ حيث تلقت اتصالًا من الرئيس؛ بهدف مساندة إحدى السيدات التي تعمل على سيارة ميكروباص متهالكة، بعد أن شاهدها من خلال التليفزيون، وقالت: «على الفور، تواصلنا معها كجهاز لتنمية المشروعات، وحصلت على سيارة ميكروباص جديدة بتمويل من الجهاز».

وأشارت نيفين جامع إلى أن هذه السيدة ملتزمة منذ عام ونصف العام بسداد جميع الأقساط، مضيفة أن هذه التجربة تُعد من أحد الأمثلة للرئيس «الإنسان» الذي يهتم دائمًا بقضية مواطنة شاهدها في التليفزيون، بخلاف حله لكثير من قضايا المواطنين الذين يلتقيهم في جولاته الميدانية المستمرة.


وتقول رانيا القاضي صاحبة القصة الإنسانية، إنها امرأة مطلقة وأم لثلاثة أطفال، وفي أحد البرامج كانت تسرد مشكلتها وتتحدث عن عدم تمكنها من تجديد رخصة السيارة ومن تراكم الديون عليها، علمًا بأنها هي المسئولة وحدها عن أسرتها، لتفاجأ بعد ذلك باتصال مسئولي جهاز تنمية المشروعات، وتوجيه الدعوة لها للحضور إلى مقر الجهاز، للحصول على تمويل لشراء سيارة جديدة.

وتقول: إن هذا كان حلمها، وتحقق، وقد عرفت أن الرئيس شخصيًّا هو الذي استمع إلى شكواها وبادر بحل مشكلتها؛ لأنه رئيس يشعر حقًّا بمعاناة المواطنين.

ads