الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب ملابس زملاء العريس.. زواج شعبي في مصر يثير الجدل | صور

الجمعة 11/يونيو/2021 - 03:25 م
زواج شعبي في مصر
زواج شعبي في مصر يثير الجدل

تداول روّاد موقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تُظهر عددًا من الحضور في فرح شعبي يرتدون ملابس العزل المخصصة لأقسام العزل في المستشفيات للوقاية من فيروس كورونا، في مشهد غريب وغير مفهوم ما المقصد من ارتداء تلك الملابس من قبل أصدقاء العريس؟

حضور فرح بملابس العزل

وأظهرت الصور ملابس العزل لزملاء طبيب في حفل زواجه، وسط جموع المعازيم؛ الأمر الذي أثار دهشة الحاضرين، في احتفال فريد من نوعه منذ جائحة كورونا.

احتفال بشكل مميز وفريد

وقال أصدقاء الطبيب في محافظة قنا، إنهم اتفقوا مع بعضهم على أن يحتفلوا بزفافه بشكل فريد، فقرروا ارتداء ملابس العزل، والذهاب بها لحضور العرس، كدعم معنوي لزميلهم، في ظل المعركة التي تخوضها الأطقم الطبية بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

دهشة الحضور

وأظهرت الصور ملابس العزل لزملاء طبيب في حفل زواجه، وسط جموع المعازيم؛ الأمر الذي أثار دهشة الحاضرين، في احتفال فريد من نوعه منذ جائحة كورونا.

دعم معنوي لزميلهم العريس

وتبين بحسب أصدقاء الطبيب، أن العريس يدعى محمد عباس، من قرية الجبلاو، بدائرة مركز قنا، وأنهم اتفقوا مع بعضهم على أن يحتفلوا بزفافه بشكل فريد، فقرروا ارتداء ملابس العزل، والذهاب بها لحضور العرس، كدعم معنوي لزميلهم، في ظل المعركة التي تخوضها الأطقم الطبية بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تعليق من العريس على ملابس أصدقائه

وقال العريس الدكتور محمد عباس، طبيب في مستشفى الصدر، المخصص لفرز وعزل كورونا: إن ما حدث لفتة طيبة من الطاقم الطبي في المستشفى، كنوع من الدعم المعنوي، في ظل ما يواجهه الأطباء من صعوبات في مواجهة فيروس كورونا.

ads