الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟ وسر بقائها في قريته ببسيون

الجمعة 11/يونيو/2021 - 09:57 م
محمد صلاح وزوجته
محمد صلاح وزوجته


هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟ سؤال يطرحه رواد السوشيال ميديا على مدار الأيام الفائتة باحثين عن إجابة بعدما أقدم نجم ليفربول والمنتخب الوطني، محمد صلاح، على حذف صور زوجته «ماجي» وأم ابنتيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».



وكان النجم العالمي، يحرص على نشر العديد من الصور لزوجته خلال وجودها معه، في كثير من المناسبات، أو المباريات وغيرها على حسابه الرسمي بموقع الصور «إنستجرام»، وكذلك عبر صفحته الموثقة على «فيس بوك».

وخلال جولة داخل حساب نجم ليفربول، محمد صلاح، وُجد أنه حذف جميع صور زوجته، لكنه احتفظ بصورتين فقط.

وجاءت الصورة الأولى، وهو برفقة زوجته وابنته أمام شجرة عيد الميلاد، احتفالًا بمرور عام 2019، واستقبال عام 2020.
بينما جاءت الصورة الثانية، عقب عام من الأولى، والتي ظهر فيها برفقة زوجته وابنته مكة، خلال احتفالهم بانتهاء عام 2020، واستقبال العام الحالي 2021.

وعادت تساؤلات رواد السوشيال ميديا من جديد هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟ بعد قدومه إلى مصر لقضاء عطلته الصيفية، في منطقة العلمين بالساحل الشمالي بعد انتهاء موسمه مع فريقه الإنجليزي، وغياب زوجته وبناته عن المشهد.

وحرص صلاح على تلبيه رغبات محبيه سواء بالتقاط الصور معهم أو مقابلتهم في إحدى الكافيهات العامة خاصة بعد ظهوره مع عدد من لاعبي كرة القدم المصريين.

ونفى مصدر مقرب من أسرة اللاعب محمد صلاح ما يتردد عن انفصاله عن زوجته مؤكدًا أن زوجة اللاعب وطفلتيه موجودون في القرية بمنزل العائلة لقضاء عدة أيام برفقة الأسرة، قبل العودة لإنجلترا مرة أخرى،  وأن الحياة تسير بشكل طبيعي بين أفراد الأسرة، ولا صحة مطلقًا لما يتردد حول وجود خلافات بين اللاعب وزوجته.

وأكد المصدر، أن اللاعب موجود في الجونة وقيامه بنشر صور تجمعه بالفنانين هو أمر طبيعي ولا توجد ثمة أي خلافات بين اللاعب وزوجته.

ads
ads