الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«الحوامل».. إليكِ أفكار ملابس مميزة وتناسب كل الأوقات

السبت 12/يونيو/2021 - 01:26 م
 إليك أفكار ملابس
إليك أفكار ملابس مميزة وتناسب كل الأوقات

تحتار الكثير من السيدات الحوامل، وبعضهن لا يعرفن طرق اختيار وتنسيق الملابس خلال فترة الحمل، كما أن بعضهن يفكرن في كيفية الظهور في المناسبات المختلفة خلال فترة الحمل.

بوابة «هير نيوز»، تقدم للحوامل أفكار ملابس مميزة ومناسبة لكل الأوقات، من خلال أمنية علي، خبيرة أزياء.

1- الجيبات المشجرة مع تي شيرت
تقول أمنية، إن اختيار الجيبات المشجرة، وتنسيقها مع تي شيرت، يجعل مظهرك رائع ومميز، وعليك اختيار الجيبات المشجرة مهما كان شكلها سواء كانت ضيقة أو واسعة طويلة أو ميدي، ستحصلين على إطلالة أنيقة، ويمكن الاختيار ما بين التي شيرتات المطبوعة أو السادة أو تلك التي تحمل عبارة بسيطة عليها، كما يمكنك عقده من الأمام أو وضع طرفه بداخل الجيبة، وتنسيقه مع كوتشي او شبشب فلات أو هيلز بكعب عالِِ.

2- الفساتين البيضاء للحوامل
تمنحك الفساتين البيضاء، إطلالة جذابة، وخاصة أنها مناسبة لصيف 2021، ورائجة في الموضة بشكل كبير، وتعتبر خيارا رائعا خلال أشهر الحمل، كما أنها تناسب كثيرًا كافة المناسبات، ويمكنك اختيارها بقصات وأقمشة متنوعة وتنسيقها أيضًا بطرق مختلفة، ويمكنك تنسيقها مع اكسسوارات، وحذاء بكعب عالِِ أو بدون كما تحبين.

3- الفساتين المشجرة
أصبحت الفساتين المشجرة رائجة جدا في موضة صيف 2021، وهي مناسبة جدا للسيدات الحوامل، ولكل المناسبات والأوقات، حيث تتوافر بقصات وستايلات متنوعة، منها القصير، الميدي، والطويل، كما تأتي بحمالات، وبأكمام منفوخة، ويمكن تنسيقها إما مع حذاء رياضي لإطلالة كاجوال أو كعب عالي.


اقرأ أيضًا.. 

4- الجمبسوت
يعتبر الجمبسوت هو صديقك خلال فترة الحمل، ستظهرين لإطلالة أنيقة خلال أشهر الحمل، فقط اختاري الجمبسوت المقلم أو السادة أو الملون، كما يمكنك اختيار قصته حسب رغبتك فهناك أشكال عديدة، ويمكنك اختيار حذاء مسطح أو رياضي بلون مناسب.


ads
ads