الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توزيع عصائر وشيكولاتة على طالبات صيدلة عين شمس في أول أيام الامتحانات

السبت 12/يونيو/2021 - 08:25 م
 رعاية الشباب بتوزيع
رعاية الشباب بتوزيع عصائر وشيكولاتة علي الطلاب.

انطلقت اليوم السبت، امتحانات كلية الصيدلة جامعة عين شمس، وقام اتحاد الطلاب بالتعاون مع رعاية الشباب بتوزيع عصائر وشيكولاتة على الطلاب.

ويخوض ما يقرب من ٣١٨٠ طالبًا وطالبة الامتحانات على فترتين؛ لضمان عدم وجود كثافة بالكلية، ومن المقرر أن تنتهي في ١١ من شهر يوليو المقبل.
وقامت الدكتورة أماني أسامة كامل عميدة الكلية، بتفقد لجان الامتحانات والتأكد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتي تتمثل في عمل مسارات مختلفة للدخول والخروج مع وضع علامات إرشادية بذلك، عمل مسافات آمنة ووضع ملصقات إرشادية لأماكن الوقوف لقياس الحرارة لجميع الطلبة والعاملين وأعضاء هيئة التدريس قبل الدخول للكلية والتأكد من التزام الجميع بارتداء الكمامة، مع تعقيم مستمر لأماكن الامتحانات والمسارات قبل الامتحانات.

وتعقد الامتحانات في أماكن جيدة التهوية، بجانب وجود مسافة آمنة بين ديسكات الطلاب أثناء الامتحانات مع توفير مطهرات لليد في جميع اللجان والكنترولات، تخصيص غرفه للعزل بالكلية أثناء فتره الامتحانات، قيام الطلاب بوضع أوراق الإجابة في الصناديق المخصصة لها، بالإضافة إلى تطهير اللجان بين فترات الامتحان وإخلاء الكلية عقب الامتحان لمنع التجمعات.

ads