الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوزي يعرف واحدة تانية أتصرف إزاي؟.. متخصصة: «البصباص» مفيش أمل فيه

السبت 12/يونيو/2021 - 11:01 م
«البصباص»
«البصباص»

جوزي يعرف عليا واحده تاني أتصرف إزاي؟.. سؤال تطرحه السيدات من كافة الأعمار، أجابت عليه صافيناز عبدالسلام، استشاري العلاقات الأسرية، قائلة: إن الكثير من السيدات بعد اكتشاف علاقة زوجها بإمراة أخرى تعتبر أن ذلك مشكلة كبرى وخيانة تستوجب طلب الطلاق.

وتنصح عبد السلام هؤلاء السيدات بمحاولة حل المشكلة بشكل سليم، وعرض الأمر على أخصائي علاقات أسرية لمعرفة المشكلة التي تدفع الزوج لذلك.

وأشارت إلى أن من الضروري التحقق من قبل المختص من قيام الزوج بتقديم ما عليه في العلاقة للزوجة قبل قيامه بخيانتها بحجة تقصيرها معه.. فإذا كان بالفعل قدم ما عليه والتقصير من جهة الزوجة فيجب عليها العمل على نفسها في هذه العلاقة، ومعالجة النواقص التي تدفعه لذلك.


وأضافت عبد السلام: توجد احتمالات أخرى مثل أن تكون طبيعة هذا الرجل "بصباص" متعدد العلاقات وهذا الرجل في الغالب يكون لديه تاريخ من العلاقات النسائية ولا يكتفي بامرأة واحدة، وسبب هذا الأمر وراثيًّا أو يستكمل إحساسه بالنقص بتعدد العلاقات والبعض يلجأ لاستغلال كثرة معارفه النسائية وإقامة علاقات معهن وأحيانا الصدمات العصبية والحياتية تؤدي لطفرة في الشخصية تدفع الذكر لأمر تعدد العلاقات، وجميع هذه الأسباب خاصة بالرجل لا دخل للمرأة فيها.

ads
ads