الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

عن العشق والهوي.. بنات الجامعة: «النظرة منّه تفرح.. وغيره يتمنى نظرة»

الأحد 13/يونيو/2021 - 05:39 م
عن العشق والهوي..
عن العشق والهوي.. بنات الجامعة: "النظرة منه تفرح.. وغيره يتم

فترة الدراسة الجامعية من أجمل المراحل التي تمر بها الفتيات، يقضين فيها أجمل أيام حياتهن مع صديقاتهن يصنعن الذكريات الرائعة ويستمتعن بأوقات المرح.

ومن أبرز القصص والذكريات التي تتذكرها الفتيات طوال العمر قصص الحب واللحظات الرومانسية التي كانت في فترة المراهقة.

بعض الفتيات فتحن قلوبهن لـ«هير نيوز» وسردن قصص الحب خلال فترة الدراسة نسردها لكم خلال السطور التالية.

ذكريات لا تنسى

وقالت (مارينا 32 عامًا): "أيام الدراسة في الجامعة كانت من أجمل الأيام التي قضيتها في عمري وأتذكرها حتى الآن والذكريات لا تنتهي أبدًا".

وتابعت: كنت أعيش في قصة حب مع أحد الزملاء وأذهب إلى الجامعة وأنا أتمنى أن أراه كل يوم حتى أشعر بالسعادة وأن هناك شخص يحبني وينتظرني، كما أن الأصدقاء الذين اكتسبتهم في وقت الدراسة بالجامعة هم أفضل الأصدقاء المقربون لي، وهم معي حتى الآن بعد أن تخرجت وتزوجت".

وأشارت مارينا، إلى أن أفضل الذكريات التي يمكن أن تكون في ذاكرة الشخص هي أيام الشباب والدراسة في الجامعة، فهناك تكون حلقات الصداقة والضحك والمرح ولم يكن على الفرد مسؤوليات سوى أن ينتهي من المذاكرة وينجح في الامتحانات، مضيفة: «كم أتمنى أن تعود تلك الذكريات لتصبح حقيقة مرة أخرى».

قصص حب الجامعة تتحول إلى زواج
ومن جانبها تروي (سارة 29 عاما) عن أيام الجامعة والدراسة والذكريات التي كانت في تلك الفترة قائلة: "الجامعة كانت من أكثر الأماكن المحببة لقلبي وحتى اليوم اذا مريت من جانب سور الجامعة أتذكر كل يوم جميل قضيته بها مع أصدقائي والشخص الذي كنت أحبه والذي أصبح زوجي الآن، فهي مكان لقائنا الأول وقصة حبنا التي استمرت ونجحت على عكس الكثير من قصص الحب التي تفشل في الجامعة".

اقرأ أيضًا.. 

وأضافت: "لدي الكثير من الصور للذكرى من أيام الجامعة فهناك كنا نضحك ونلهو ونلعب ونذهب للرحلات معا، لا هناك شيء أجمل من أن نقضي أوقات ممتعة مع أحبتنا وأصدقائنا خاصة عندما لا يكون هناك مشاكل أو صعوبات في الحياة".

الكلمات المفتاحية