الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدون أذى.. كيف تختارين العدسات اللاصقة المناسبة لعينكِ؟

الأحد 13/يونيو/2021 - 06:24 م
بدون أذى.. كيف تختارين
بدون أذى.. كيف تختارين العدسات اللاصقة المناسبة لعينكٍ؟

الحصول على مظهر أنيق وإطلالة جذابة ليس بالشيء السهل أبدًا، حيث يستغرق ذلك الكثير من الوقت والاختيارات وتلك هو ما تهتم به الفتيات عند التخطيط لأي مناسبة أو إطلالة تحاول تنسيقها.

كيف تختارين العدسات اللاصقة المناسبة لعينكِ؟
وأصبحت العدسات اللاصقة الملونة التجميلية من أبرزها الأشياء التي تهتم بها الفتيات للحصول على المظهر الجذاب الذي تريده.

واختيار لون العدسات اللاصقة المناسبة للون البشرة والعين يكون شيء هام جدا قبل اختيار وشراء العدسات خاصة إذا كنت سوف تحتاجينها في مناسبة هامة مثل حفل زفاف أو الذهاب لإحدى الحفلات الرسمية.

هناك عدة معايير يجب أن تنظر لها الفتيات قبل اختيار العدسات اللاصقة التي ترتديها ومنها:

1- معرفة الكثير عن نوع العدسة

يجب قبل شراء العدسات اللاصقة التأكد من نوع العدسة جيدا، ومعرفة هل هي مناسبة لك أم لا ومن الضروري أن تختارين نوع العدسات اللاصقة اللينة والابتعاد عن العدسات الصلبة الثقيلة.

تميل العدسات اللينة أيضًا إلى أن تكون أكثر راحة خاصة عند ارتدائها لفترات طويلة، مع ضرورة التأكد من أن العدسات شهرية أو سنوية أو يومية، حتى يمكنك استخدامها في الفترة الصالحة للاستخدام والابتعاد
عنها عندما تنتهي صلاحيتها.

2- اختيار لون العدسات

في بعض الأحيان تظهر الفتيات بمظهر بشع بسبب اختيار لون العدسات الخاطئ والذي لا يناسب لون بشرتها أو ملامحها، فيكون من الضروري قبل شراء العدسات التدقيق جيدًا في اختيار اللون، حتى يكون اللون مناسب للون بشرتك سواء كانت بشرتك غامقة فتحتاجين لون غامق مثل البني والعسلي والكريمي أو إذا كانت بشرتك فاتحة فيمكن أن يناسبك اللون الأزرق والأخضر وغيره.

3- حجم العدسات

هناك عدسات تكون بحجم كبير ومستدير، وهناك عدسات لاصقة أخرى تكون صغيرة القطر والحجم، وذلك حتى تكون هناك أنواع مختلفة تناسب الكثير من أشكال العيون والملامح، وهناك فتيات تتميز بملامح كبيرة وعيون واسعة ويكون ملائم لها اختيار العدسات كبيرة الحجم والقطر.

اقرأ أيضًا.. 

ولكن الفتيات التي تكون ذات وجه صغير وضئيل وملامح بسيطة وصغيرة يكون مناسب لها اختيار عدسات ذات قطر دائرة أصغر وحجم أقل حتى تكون مناسبة لشكل وجهها.

ads
ads