الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأجيل قضية طبيب وزوجته يستدرجان القاصرات لهتك عرضهن لـ ١٢ سبتمبر

الإثنين 14/يونيو/2021 - 11:44 ص
أجيل قضية طبيب وزوجته
أجيل قضية طبيب وزوجته يستدرجان القاصرات

أجلت محكمة جنايات القاهرة محاكمة طبيب وزوجته لاتهامهما باستدراج 6 قاصرات وخطفهن بطريق التحايل وهتك عرضهن، لجلسة 12 سبتمبر المقبل.

استغلال جنسي

ويواجه الطبيب «مايكل فهمي» وزوجته اتهامًا باستدراج 6 قاصرات واستغلالهن جنسيًّا بعد استدراجهن إلى مسكنه وعيادة خاصة له، وهتكه عرضهن بالقوة بعد إيهامهن بأنه يقوم بعلاجهن، وذلك بمساعدة زوجته التي تتولى الجلوس خارج غرفة الكشف مع ذوي المجني عليهن لبث الطمأنينة في نفوسهم تجاه المتهم وأساليب علاجه، فمكنته بذلك من الانفراد بهن وارتكاب جرائمه.

12 شاهد إثبات

واستعرضت النيابة أقوال 12 شاهدًا، بالإضافة إلى تقديم أدلة اتهام تتضمن نتائج تفتيش المسكن من رسائل مكتوبة من المجني عليهن، وأقراص مدمجة تحوي مقاطع جنسية من الجرائم، وكذلك العديد من المحادثات والتسجيلات الصوتية والمرئية والصور.


تأليف كتاب

وقدمت النيابة على المحكمة ضمن أدلة الاتهام إفادة من دار الكتب والوثائق القومية تؤكد تأليف المتهم كُتيبا خاصًّا تضمّن صفات ادعى بها أمام المجني عليهن على خلاف الحقيقة، وما ثبت من إفادة نقابة الأطباء وإدارة العلاج الحُر من عدم تسجيل المتهم لأي درجة علمية أو منشأة طبية خاصة، وعدم الاستدلال على عيادة مصرح له بها.

ads
ads