الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو مسافرة».. إليكِ أحدث موديلات الحقائب

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 05:19 ص
أحدث موديلات الحقائب
أحدث موديلات الحقائب

ترغب الكثير من الفتيات في السفر سواء داخل البلاد في رحلات صيفية أو خارج البلاد، وبعضهن تحتار في اختيار حقيبة السفر المناسبة لهن.

وفي نفس الوقت تتحمل السفر وتتحمل الملابس والأدوات الخاصة به وتكون مرنة وخفيفة الوزن وسهلة التنقل من مكان لمكان، وجذابة تتناسب مع شخصيتهم.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ أحدث موديلات حقائب السفر«مناسبة للبنات»


1- حقائب سفر ملونة للوك عصري

تحب الفتيات الحقائب الملونة، حيث يشعرن بأنهن ذات لوك عصري، حتى وإن كان في حقيبة السفر، لذلك فأن الحقائب الملونة الزاهية مناسبة لهم ولشخصيتهم وهي لها مميزات كثيرة ومتنوعة حيث أن لها أربع عجلات مما يجعلها مرنة ومريحة في الحركة والتنقل، لذا تعتبر حقيبة سفر مثالية ومميزة ورائعة وجذابة.

2- حقائب سفر كتف للبنات

كما تفضل الكثير من الفتيات في أن تكون حقائب السفر صغيرة، وتحمل على الكتف، وتختار الحقيبة الأنيقة والعصرية والمناسبة للمراهقات، وهي مناسبة منها ألوان جميلة ومختلفة ومتنوعة وزاهية حتى تختارين اللون المناسب لك والذي يعبر عن شخصيتك الأنثوية الرقيقة.

3- حقائب سفر أرجوانية

تكون هذه الحقائب صغيرة الحجم تناسب السفر لمدة يوم أو يومين، وتمتاز بأنها مرنة وسهلة المناولة ومريحة وهي تحتوي على سوستتين حتى تستطيعين وضع أغراضك مقسمة بينهم، ويوجد بها مقبض مريح لسهولة الحمل، وهي مثالية في حالات السفر القصيرة.

4- حقائب سفر بعجلات

تعتبر هذه الحقائب مخصصة للفتيات الصغار فهي مثالية أهم في السفر حيث أنها جذابة ورائعة ومميزة، وتمتاز هذه الحقيبة بأنه يمكن توسعتها بشكل كبير حتى تأخذ الكثير من الأغراض الإضافية.

اقرأ أيضًا.. 

تعرفي على أفضل 7 حقائب ميني في موضة صيف 2021 (صور)

5- حقائب سفر بناتي عطلة نهاية الأسبوع

كما تعتبر هذه الحقيبة مثالية لعطلة نهاية الأسبوع وهي من الجلد الأسود الجميل، وهي حقيبة مثالية ولها مقبض في حالة إذا أردتي حملها في يديك ويوجد بها أيضًا حزام طويل حتى تستطيعين حملها على كتفك.

الكلمات المفتاحية
ads