الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أختي بتكلم جوزي وعينيها منه أعمل إيه؟.. أمين الفتوى يجيب | فيديو

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 03:41 م
أختى بتكلم جوزي وعينيها
أختى بتكلم جوزي وعينيها منه أعمل إيه

"أختي عينها من زوجي وبتكلمه وبتيجي عندي الشقة وتسرق حاجتي، وعرفت الكلام ده من زمان وطلبت من زوجي الامتناع عن الحديث معها".. هكذا بدأت متصلة ببرنامج "الدنيا بخير" تقديم الإعلامية لمياء فهمي المذاع على فضائية "الحياة" شكواها من شقيقتها.

شقيقتي سلوكها سيئ

وتابعت: "أختي متزوجة ولديها 3 أولاد وأكبر مني فى السن ومع ذلك بتيجي عندي الشقة ومنعتها هي وأولادها من دخول منزلي؛ بسبب سوء سلوكها، وسوء سلوك بناتها، وتحدثت معها كثيرًا، ولكنها لم تستمع لي وأنا تعبانة نفسيًّا منها، ومش هينفع إني أطلب الطلاق بسبب بناتي".

وبكت قائلة: "والدي ووالدتي قاطعوها بسبب تصرفاتها السيئة وسلوكها، ومش عارفة أعمل أيه، ففى بداية الموضوع كنت باقول إن زوجي بيعطف عليها وعلى أولادها بعد طلاقها من زوجها، لكني اكتشفت أنها معها فلوس كتير وبتشتغل، ولديها حساب بنكي".

الإفتاء تجيب

من جانبه رد الشيخ عويضة عثمان أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، قائلا: " يا رب صبرنا على شياطين الإنس، فين الأخلاق لما أختها الكبيرة هي مصدر الإزعاج.. ماذا حدث للناس، فالرسول صلى الله عليه وسلم قال: من الموبقات السبع، الموبقة التي تدخل الرجل جهنم، وهي أن يزني الرجل بحليلة جاره، فما بالنا بالأخت التي تفسد حياة أختها"!.


ads
ads