الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الزوجة سليطة اللسان».. مصطفى أمام محكمة الأسرة: «بتهنّي.. وتمد إيدها عليا»

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 03:47 م
الزوجة سليطة اللسان
الزوجة سليطة اللسان

« فاكرة نفسها متجوزة بنك متحرك، طلباتها مش بتنتهي، وخناقها وصوتها العالي ملوش حدود»، برر " مصطفى. م" طلبه لإثبات نشوز زوجته أمام محكمة الأسرة بعدما تركت المنزل وذهبت لمنزل أهلها؛ بسبب عدم توفير بعض طلباتها الغير مفيدة على حد قوله.

وقال الزوج مصطفى البالغ من العمر 33 عامًا إنه متزوج منذ ما يقرب من 4 أعوام، ولم تكن زوجته قبل ارتباطهما سوى ملاك بريء، قليلة الحديث والخلاف، ولكن بعد أن جمعهما سقف واحد تحولت لشخص آخر، شخص دائم الخناق والعنف وأصبحت سليطة اللسان «قبل الجواز مكنتش بترد عليا غير بكلمة حاضر، عمرها ماعارضتني ولا عمرنا اختلفنا، وده اللي شجعني أكمل علاقتي بيها وأجرى في إجراءات الجواز».

«لما كانت بتزعق أو صوتها بيعلى بعد الجواز كنت بقول هرمومات وأكيد فيه حاجة معصباها، بس الموضوع تطور لإنها بتغلط وتستخدم الإهانة في كل كلامها، ولما بحاول أتناقش معاها في هدوء بلاقي إيديها بتتمد عليا»، ليصرخ الزوج بأن الرجال مظلومون فالنساء أصبحن أكثر عدائية ولا يمللن من الطلبات التي لا تنتهي، والرجال مطالبون بتوفير كل تلك الاحتياجات الغير مبرر وجودها.

4 أعوام حاول فيهم مصطفي تلبية احتياجات زوجته دون أن ترضى عما يفعله من أجلها، حتى فاض به الكيل « في آخر خلاف بينا واللي كان بسبب جزمة هي طلباها ب600 جنيه، رفضت وقولتها إنها غالية ومش معايا فلوس تكفي، لقيتها شتمتني وحاولت تمد ايديها عليا، فضربتها وهي مشيت لبيت أهلها»، ليقرر مصطفى اللجوء لمحكمة الأسرة لإثبات نشوز زوجته وخروجها من منزل الزوجية دون إذنه.

ads
ads