الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ضربني وبكى.. سبقني واشتكى».. أمجد يطالب بإثبات نشوز زوجته لهذا السبب الصادم

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 11:37 ص
مشاكل زوجية
مشاكل زوجية

«طماع وجشع وعاوز يسرق مرتبي كل شهر، ولو رفضت وطلبت منه فلوس يضربني أنا وعيالي»، هكذا ردت "سوزان. ش" على دعوى النشوز التي أقامها ضدها زوجها "أمجد. ح" بعدما رفضت إعطائه راتبها الشهري، ليقيم ضدها دعوى نشوز مدعيا رفضها الإنفاق عليه وعلى أطفالها.

وقالت سوزان، والتي أنهكتها السنوات مع زوجها بسبب الضرب والإهانة، إنها تزوجت منذ 5 سنوات لم تر زوجها يوما قواما عليها، بل دائمًا يجعلها تنفق عليه وعلى الطفلين، وإذا امتنعت يوما أو أنفقت جنيها على راحتها الشخصية، عاقبها بالضرب لتضطر الزوجة أن تعيد ما أخذته من أموالها مرغمة، مضيفة بالقول: «الشهر ده أخدت القرار إني مش هصرف جنيه واحد على البيت، ومش هسمحله يسرق مرتبي زي كل شهر، بس هو ضربني بغباء، وكنت هموت في أيديه أنا وعيالي».

وتابعت سوزان: «جوزي طماع وجشع بيعشق الفلوس زي عينيه، بيخبي مرتبه عني أنا وعياله وبيضربني عشان يسرق مرتبي»، لتصرخ الزوجة بأنها لم تكن تعرفه على حقيقته قبل الزواج، وعندما اكتشفت كان الأوان قد فات، فقد أصبحت حاملا ليصبح همها ضعفين، فأصبحت ملزمة بالإنفاق على أطفالها بجانب زوجها.

وأضافت الزوجة أن زوجها حملها المسئولية كاملة فإذا احتاج الأطفال إلى طعام أو علاج يرفض دفع التكاليف لتمل تلك الحياة البشعة وترفض دفع أي أموال أخرى من مرتبها، ليقرر الزوج تأديبها هى وطفليها، موضحة بالقول: «ضربني وبكى.. سبقني واشتكى، بالظبط هو ده المثل اللي يليق بجوزي، بعد ما ضربني وضرب عيالي عشان خاطر الفلوس، ورفع بعدها عليا قضية نشوز، حولني لخدامة في البيت وبره البيت وكل ده عشان يرضي جشعه وطمعه».

ads