السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة جذابة.. أحدث موديلات إكسسوارات بنقشة الليوبارد أو الفهد

الخميس 17/يونيو/2021 - 10:22 ص
لإطلالة جذابة.
لإطلالة جذابة.

كانت تظن الكثيرات أن نقشة الليوبارد أو الفهد، في الإكسسوارات مخصصة لفصل الشتاء، لكنها برزت بشكل كبير خلال فصل الصيف خاصة في الحقائب والأحزمة، لكن بعض السيدات لا يعرفن الموضة الرائجة؛ لذلك تستعرض بوابة «هير نيوز»، أحدث موديلات إكسسوارات بنقشة الليوبارد أو الفهد في السطور التالية:

1- الشنط بنقشة الليوبارد أو الفهد


تعتبر الشنطة بنقشة الليوبارد أو الفهد، من أهم الإكسسوارات، حيث انها مناسبة لجميع المناسبات والخروجات، تتميز بشكل أنيق وجذاب، كما أنها تشعرك بالفخامة، ويتراوح سعرها ما بين 250 لـ400 جنيها حسب ماركتها وحجمها.

2- الأحذية بنقشة الليوبارد أو الفهد


كما تعد الأحذية بنقشة الليوبارد أو الفهد، من أهم موديلات صيف 2021، فهناك تصميمات من الصنادل المقفولة المفتوحة التي تناسب فصل الصيف 2021، وتشعرك بالأناقة والشياكة.

3- الأحزمة بنقشة الليوبارد أو الفهد


كما تعتبر الأحزمة بنقشة الليوبارد أو الفهد، مميزة وأنيقة، وتأتي بتصميمات مختلفة منها الرفيع والعريض، اختاري منها ما يناسبك.

4- الأقراط والأساور


كما أن هناك أقراطًا وأساور بنقشة الليوبارد أو الفهد، فهي تجعلك بإطلالة مميزة وأنيقة، وهناك تصميمات كثيرة منها يمكنك اختيار ما يناسبك.

5- تنسيق إكسسوارات الليوبارد


ولطلالة جذابة وأنيقة مع الإكسسوارات بنقشة الليوبارد او الفهد، يمكنك تنسيقها بإطلالة موحدة أو إطلالات مختلفة، كارتداء الحذاء والشنطة معًا، أو ارتداء الحزام وحده أو ارتداء الـ3 انواع في إطلالة ملفتة وجريئة.
كل ما عليكِ هو تنسيق، هذه الصيحة مع أزياء محايدة اللون خالية من النقشات وهي تليق بشكل خاص بالأسود والأبيض والبيج والبني، اعتمدي مع هذه الصيحة مجوهرات باللون الذهبي؛ لأنها ستليق بها بشكل كبير، لا تكثري من التفاصيل في إطلالتك كي تبدي طبيعية وأنيقة.


ads
ads