السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان في دعوى طلاق: «أخويا وزوجي استحلا جسدي»

الخميس 17/يونيو/2021 - 02:02 م
حنان في دعوى طلاق
حنان في دعوى طلاق

« أبويا مات، وأخويا باعني لمدمن عشان يصرف على المخدرات»، بكت " حنان. س " أمام محكمة الأسرة وهي تبرر طلبها لدعوى الطلاق للضرر، بعدما أضاع المخدر رأس زوجها وأخيها ليحاولا استحلال جسدها وهما غائبين عن الوعي.

أنا ذنبي إيه؟

وقالت حنان أمام مكتب تسوية المنازعات إنها حاصلة على بكالريوس تجارة وذلك سبب كره أخاها لها، لتبدأ معاناتها بعد وفاة والدها ولا حيلة لأمها المريضة بالأمر « كرهني عشان هو معاه دبلوم وأنا خريجة جامعة وشغالة في شركة، طب وأنا ايه ذنبي»، لتصرخ حنان بأنه أهانها وذلها كي ينتقم من نجاحها متهما والديه وإياها بفشله.

اتسبب في رفدي من الشغل وجوزني مدمن

«اتسبب في رفدي من شغلي، وأجبرني أتجوز مدمن وعلى ذمته 3 ستات غيري، وكل ده عشان يلاقي فلوس للمخدرات»، لتشير حنان بأنه ذهب لمقر عملها وأهانها أمام أصدقائها ومن بعدها تهجم على العاملين بالشركة، ليتم رفدها من العمل، وأجبرها على الزواج من تاجر مخدرات ومدمن يكبرها بـ25 عاما، ليعذبها ليلا ونهارا، لمدة عاما كاملا بعد أن حبسها بالمنزل، لتحاول الاستغاثة بشقيقها والذي اخبرها بأن هذا هو العقاب المناسب الذي طالما تمناه.

هربت بعد محاولة تعنيفها جنسيًّا

قررت حنان الهروب واللجوء لمحكمة الأسرة بعدما تغيب زوجها وأخيها عن الوعي في إحدى سهراتهم، وتعدوا عليها ليعنفوها جنسيا ولم ينقذها من بين يديهم سوى محاولتها للانتحار، ولكن أنقذها الجيران في لحظاتها الأخيرة.


ads
ads