السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الاستحمام في المنام للحامل والمتزوجة والعزباء

الخميس 17/يونيو/2021 - 10:46 ص
تفسير رؤية الاستحمام
تفسير رؤية الاستحمام في المنام

تبحث الكثيرات من النساء عن تفسيرات إحداهن لرؤيتها لـ الاستحمام في المنام، وأخرى ترى أنها تغسل جسدها بالماء في المنام، والثالثة ترى أنها تغتسل على الملأ في منامها؛ لذا يسعين إلى معرفة تفسير هذه الرؤية، وهو ما يستعرضه "هير نيوز" في السطور التالية وفقا لما قاله ابن سيرين.

تفسير حلم الاستحمام في المنام

يقول ابن سيرين: إن من يرى الاستحمام في المنام يدل ذلك على الفرج بعد الضيق والفرح بعد الهم والحزن، فضلًا عن أنها ترمز إلى تسديد الديون والذمم المالية، بالإضافة إلى الطهارة النفسية والجسدية والأخلاقية.

تفسير حلم الاستحمام في المنام للحامل

إذا رأت الحامل الاستحمام في منامها يدل ذلك على أنها سترتاح بعد ألم وتعب ومشقة، وسوف يأتها خير ورزق لم يكن في الحسبان، بالإضافة إلى ستنعم بالصحة والعافية هي وجنينها.

كما تدل تلك الرؤية للحالمة الحامل على أنها سترزق بحالة ولادة سهلة ومريحة.

تفسير حلم الاستحمام في المنام للعزباء

اذا رأت العزباء في منامها الاستحمام يدل ذلك على قرب ارتباطه، ونتقالها من حال لآخر أفضل منه.

وعلى صعيد آخر ترمز إلى قرب خطوبتها أو زواجها، وفي بعض الأحيان تشير إلى المغالاة والمبالغة في التصرف والتعامل مع الآخرين، فضلًا عن تضخيمها لبعض الأحداث والأمور بطريقة مبالغ فيها.

تفسير حلم الاستحمام في المنام للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة في منامها الاستحمام فيدل ذلك على قدرتها على تخطي المشاكل والعراقيل التي تقف حائلًا أمامها لتحقيق ما تتمناه، بالإضافة إلى أنه في حال معاناتها من وعكة صحية فستمثل للشفاء التام بإذن الله.

وعلى صعيد آخر تدل على كشف المستور وكشف الحقائق والخبايا.


ads