الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى ترد على دعوى نشوز: «بيضيّع فلوسه على المخدرات وبنات الشارع»

الجمعة 18/يونيو/2021 - 10:05 م
مدمن
مدمن

"بيضيّع فلوسه على المخدرات واحنا مش لاقين ناكل"، بهذه الكلمات بدأت "منى.ح" قصتها أمام محكمة الأسرة في السيدة زينب، للرد على دعوى النشوز التي أقامها ضدها زوجها "عماد. خ".

قالت الزوجة في الدعوى التي حملت رقم 3388 لسنة 2021، إن زوجها كان لا يعامل الله سبحانه وتعالى فيها وابنتها، وذلك بأنه كان يتركهما جوعا وينفق كل أمواله على شراء المواد المخدرة.

وأضافت: "كل ما يكسب فلوس يجري على الناصية بتاعت الشارع ويجبله سيجارتين، أو ورقة "بانجو"، أو حتى أي مخدرات والسلام المهم أنه يظبط دماغه، وأنا وبنتي نموت من الجوع مش مشكلة عنده".

وتابعت: "مكنش بيكتفي بإنه يسيبني أنا وبنته الرضيعة من غير أكل ولا حتى فلوس ويروح يجيب المخدرات، لأ ده كان كما بيقيم علاقات محرمة مع البنات اللي ساكنين في الشارع".

وأشارت الزوجة إلى أنها حاولت مرارًا وتكرارًا أن تصلح من شأنه وتجعله ينظر إلى منظرها وشحوب جسدها ونحافته من قلة الطعام، بالإضافة إلى أنه من الضروري إحضار اللبن للرضيعة حتى تستطيع أن تعيش، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

اقرأ أيضًا..

واستطردت: "الموضوع وصل معاه إنه بدأ يبيع عفش البيت، ويصرف كل ما نملك حتى ولو شيء بسيط عشان يشتري المخدرات، وكل ده وراح يرفع عليّ دعوى نشوز بسبب إني مش بسمع الكلام، ومش بوفر له جو هادي عشان يقدر يعيش براحته".

ads
ads