الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يرد على دعوى النفقة: «طليقتي ضربتني بكعب الجزمة»

الإثنين 21/يونيو/2021 - 12:54 م
هير نيوز

«طليقتي ضربتني بكعب الجزمة، تخيلوا عملت كده في الشارع أومال في البيت بتعمل ايه»، بتلك الكلمات وقف " عادل. ح " أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب يرد على دعوى النفقة التي أقامتها ضده طليقته، ليؤكد أنها اعتدت عليه أثناء ذهابه لحضور الجلسة داخل محكمة الأسرة.

قدمت شهود زور عشان تتطلق
وقال عادل أن زوجته " هبة. ع " البالغة من العمر 39 عاما رفعت ضده دعوى طلاق منذ عاما واحدا، ليتحكم لصالحها بعدما قدمت الشهادات والوثائق المزورة لتحصل على الطلاق وليس الخلع، وبعدما حصلت على كل مستحقاتها بدأت في التقرب له مرة أخرى لتستولى على أملاكه « رفضت إني أديها الفرصة تتحكم فيا مرة تانية، لقيتها تاني يوم رفعت عليا قضية نفقة متأخرة، بالرغم من إنها أخدت كل حقوقها».

فتحت دماغي بكعب جزمتها
« نفسي أعرف الجبروت ده كل ليه، يرضي مين دماغي تتفتح بكعب جزمتها»، ليصرخ الزوج بأنه وأثناء ذهابه لمحكمة الأسرة كي يحضر إحدى جلسات النفقة التي أقامتها طليقته ضده، فقامت هي وأهلها بالتعدي عليه في الشارع، وبكعب حذائها ضربته على رأسه.

مراتي لسانها طويل
الزوج تساءل إذا كانت طليقته فعلت ذلك في الشارع وأمام الناس، فتخيلوا ماذا كانت تفعل في الشقة معه « مراتي لسانها طويل، ومش نضيفة، لا في البيت ولا حتى النضافة الشخصية، ومبتتعاملش غير بقلة الأدب»، ليتفاجأ ذات صباح برفعها لقضية طلاق وأتت بشهود زور وحصلت على الطلاق، وبعد عام من المناوشات من طرفها تفاجأ مرة أخرى بقضية نفقة بالرغم من حصولها على مستحقاتها كاملة سابقا.

ads