السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وقف رئيس قسم بآداب بني سويف عن العمل..طالبة: ضربني بالقلم بعد الإمتحان

الإثنين 21/يونيو/2021 - 02:24 ص
هير نيوز

قرر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف إيقاف الدكتور حسين يوسف أستاذ مساعد بقسم التاريخ، عن العمل ثلاثة أشهر أو لحين إنتهاء التحقيق علي خلفية شكوي طالبة بالفرقة الثانية تتهمه بالتعدي عليها.

وكانت الطالبة داليا ربيع اتهمت رئيس قسم التاريخ بكلية الآداب بجامعة بنى سويف بالتعدي عليها بالضرب بالقلم في مذكرة قدم لعميد الكلية.

وقالت في المذكرة أن رئيس القسم كان يمر على اللجان فقال لي أنا عايز منك إثبات شخصية إديتو جواز السفر والدكتورة المرافقة رفعت النقاب وتأكدت من شخصيتى ودخلت الامتحان.

وأضافت : "أنا خارجة من الامتحان بعد ما خلصته قلت أعتذر للدكتور على إنه شد معانا وبقول له أنا آسفة لسه مكملتش قال لي اطلعي برة وغورى في داهية وهاعملك محضر.. فوجئت به ضربني بالقلم.. ده اللي حصل أثناء امتحان مادة مصادر البحث العلمي".

ووجه عميد كلية الآداب مذكرة إلى رئيس الجامعة بالواقعة، حيث قال فيها: «إنه وردت شكوى الطالبة داليا ربيع بالفرقة الثانية قسم الفلسفة التي تشتكي الدكتور حسين يوسف أستاذ مساعد بقسم التاريخ الذي قام بالتعدى عليها ضربا بالقلم على وجهها بعد تسليمها ورقة الاجابة في مادة مصادر البحث العلمي، وتم استدعاء الطالبة وسماع أقوالها».


يشار إلي أن الدكتور حسين يوسف أستاذ مساعد بقسم التاريخ متخصص بتاريخ اليونان والرومان القديم .


ads
ads