الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمحجبات.. تعرفي على الإكسسوار المناسب لشكل الطرحة

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 11:46 ص
تعرفي على الإكسسوار
تعرفي على الإكسسوار المناسب لشكل الطرحة

« لو انتي محجبة».. إزاي تنسقي الإكسسوارات بطريقة جذابة؟


الفتيات والسيدات المحجبات يعانين في تنسيق الإكسسوارات بطريقة جذابة، خاصة مع اللواتي يبرزن حجابهن إلى الأمام، فطريقة لف الحجاب هي التي تحدد الإكسسوارات المطلوبة، حتى لا تبدو إطلالتك ملفتة وغريبة.

وتوضح بوابة «هير نيوز»، طرق تنسيق الإكسسوارات مع الحجاب، من خلال "آية جاد" مصممة الإكسسوارات:


1- الإكسسوارات مع الحجاب الطويل


إذا رغبتِ في ارتداء حجاب طويل يغطي منطقة كبيرة من الصدر، فينصح بارتداء سلاسل طويلة بتصميم بسيط، وابتعدي عن السلاسل أو القلادات الكبيرة؛ لأنها لا تتناسب مع هذا الحجاب.

2- الإكسسوارات مع الحجاب الصغير


أما في حالة ارتدائك لحجاب صغير الحجم أو تيربون، فيمكنك اختيار قلادات وسلاسل كبيرة وهي آخر موضة الإكسسوارات، كما يمكن لمن ترتدي حجابًا صغيرًا أو تيربون أن تنسق معه بروش أنيق، يمكن أن يضيف لمسة راقية لإطلالتك، كما أنه يمكنك إضافة بروش في منتصف التيربون يكون بسيطًا وأنيقًا.


3- تنسيق الحلقان مع الحجاب


يمكنك تنسيق الحلقان أو الأقراط مع الحجاب المثلث، فيجب أن تنسقي معه حلقانًا أو أقراطًا دائرية، تمنحك إطلالة أنثوية ناعمة، ويمكن ارتداء الحلقان الصغير الملتصقة بالأذن.

4- الخواتم والأساور


إذا قررتِ ارتداء بلوزات أو فساتين بأكمام طويلة، يمكن ارتداء أساور وخواتم عريضة، ستبدين فيها بإطلالة أنيقة.

5- الحزام


كما يمكنك تنسيق اكمال أناقة الملابس بالحزام، ومن الممكن أن يتم تنسيقها على ملابس كاجوال أو كلاسيك أو حتى مع الفساتين، ستبرز جمالك إذا كانت متناسقة مع الملابس.

6- إكسسوارات شعر كريستال


كما أن إكسسوارات شعر كريستال، مثل البندانات تمنحك إطلالة مميزة ومنظر جمالي رائع ومميز وجذاب، ومن الممكن أن يتم وضعها بمفردها أو اختيار مجموعة منها، ووضعها على جانبي الشعر.

7- ساعة اليد


تعتبر ساعة اليد من الإكسسوارات النسائية المميزة وتتميز بأشكالها المختلفة والمتنوعة ومن الممكن أن يتم ارتداء أساور رفيعة بجانبها تزيد من جمالها.

ads