الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيلم Robots.. مغامرات "وودلي" في التنقيب عن الذهب

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 01:16 م
فيلم Robots.. مغامرات
فيلم Robots.. مغامرات

وقع الاختيار على شايلين وودلي في بطولة الفيلم الأجنبي Robots والتي قامت مؤخرًا بالمشاركة في عدد من الأفلام، وأيضًا المسلسلات الأجنبية التي تم عرضها على نتفليكس مثل hbo وbig little lies وعملت أيضًا في الإنتاج من خلال فيلم misanthrope.

أما فيلم روبوتس التي رشحت لبطولته يصنف من نوعية الأفلام الكوميدي الممزوج بجزء من الخيال العلمي.. الفيلم من تأليف أنتوني هاينز وإخراج هاينز، ويشارك في البطولة جاك وايتهول الذي سبق وأن شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل Bad education.

تدور أحداث فيلم روبتس حول مجموعة من الروبوت يتعرضون للمطاردة من أبطال العمل الذين يقابلونهم صدفة عندما قرر أبطال الفيلم التنقيب عن الذهب، وفي طريقهم قابلوا الروبوت وتبدأ المغامرات، وقد قال مخرج الفيلم هاينز: الأفلام الكوميدية حاليًّا أصبحت مطلوبة جدًّا أكثر من أي وقت؛ لذلك تم اختيار أبطال العمل شايلين وجاك بعناية، وبعد محادثات كثيرة؛ لأنهم الاقرب لتحقيق النجاح في هذا الفيلم، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم في شهر أغسطس القادم في نيو مكسيكو.

جدير بالذكر أن وودلي ستشارك في "مهرجان كان" بعدد من الأعمال، منها فيلم "يوم العلم" الذي سيتم عرضه في المسابقة الرسمية للمهرجان، وفيلم Mothering Sunday والذي سيتم عرضه في قسم العرض الأول، كما أنها ستبدأ أيضًا في تصوير عدد من الأفلام بجانب فيلم روبوتس وهما A good person والذي يشاركها البطولة فيه فلورنس بو ومورجان فيرمان، ومن إخراج مايكل جراسى، ومن المقرر أن تبدأ تصوير هذه الأعمال في أواخر العام الحالي، بالتزامن مع الانتهاء من تصوير فيلمها Robots والمتوقع الانتهاء منه في خلال شهر أو شهر ونصف على الأكثر.

ads
ads