الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الكورسيه" أكثر موديلات 2021 رواجًا.. تعرفي على الفستان المناسب لجسمك

الخميس 24/يونيو/2021 - 12:15 م
الكورسيه أكثر موديلات
الكورسيه" أكثر موديلات 2021 رواجًا

أصبحت الفساتين الكورسيه من أكثر الموديلات رواجًا في موضة صيف 2021؛ حيث تضفي جوًّا من السعادة، فضلًا عن أنها مناسبة لسهرات مميزة وإطلالة مثيرة، لكن يجب اختيار المناسب منها لقوامك وعلى حسب نوع جسمك؛ لتظهري بإطلالة مثيرة مثل نجمات السينما، بوابة« هير نيوز»، تقدم إليكِ أحدث موديلات الفساتين الكورسيه المناسبة لكل جسم، لسهرات مميزة ونصائح اختيار الفستان الكورسيه.

أحدث موديلات الفساتين الكورسيه المناسبة لكل جسم:



1- جسم الساعة الرملية


تعتبر موديلات فساتين الكورسيه المحددة للقوام أو المنفوشة مناسبة لصاحبات جسم الساعة الرملية؛ وذلك للحصول على إطلالة رائعة؛ حيث تتميز صاحبة جسم الساعة الرملية بتناسق بين الجزء العلوي مع السفلي مع خصر نحيف بطريقة رائعة.


2- جسم التفاحة


يمكن لصاحبات جسم التفاحة اختيار فساتين الكورسيه المنفوشة بقصة الـ A Line التي تتميز بفتحة صدر V أو U؛ حيث تقلل من حجم الجزء العلوي من الجسم.

3- جسم المثلث المقلوب


اختيار الفساتين الكورسيه التي تميز بفتحة صدر كبيرة وأكمام منفوشة مثاليا لصاحبات جسم المثلث المقلوب؛ وذلك لضمان تقليل حجم الجزء العلوي من الجسم؛ حيث تملك صاحبة تلك الجسم أكتاف عريضة وصدر وذراعين وبطن ممتلئة.

4- جسم المستطيل

تعتبر فساتين الكورسيه المنفوشة بقصة الـ A Line هي أفضل خيار لصاحبات جسم المستطيل؛ لأنها تساعد في منح القوام بعض المنحنيات بشكل أنيق.


5- الجسم الكمثرى


يعتبر الفستان بقصة الـ A Line وألا يكون بفتحة صدر كبيرة وأن تكون بقبة مستقيمة هو الأفضل لصاحبات الجسم الكمثرى؛ بحيث لا يظهر الجزء العلوي بشكل نحيف بطريقة مبالغة.
وهناك فساتين كورسيه بإطلالة كاجوال يمكن أن ترتديها في الخروج للبحر، مثل الفستان المزين بنقوش الزهور.

ads
ads