الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريد يطلب إثبات نشوز زوجته: «ضربتني وكسرت إيد أبويا»

السبت 26/يونيو/2021 - 10:10 م
إثبات نشوز زوجته
إثبات نشوز زوجته

«مراتي ضربتني بالمقص، ووقعت أبويا من على السلم وكسرت ذراعه.. مفترية»، بتلك الكلمات وقف "فريد. ح" أمام محكمة الأسرة يطلب إثبات نشوز زوجته بعدما اعتدت عليه بآلة حادة وتسببت في جرحه، بالإضافة لاعتدائها على والده والتسبب في كسر معصمه.

وقال الزوج فريد في الدعوى التي تحمل رقم 423 لعام 2021، أنه يبلغ من العمر 33 عامًا، ويعمل بإحدى الوظائف الحكومية، ليفكر في الزواج من "ضحى. ج " بعدما رشحها له أحد الأصدقاء « عرفني عليها واحد من أصحابي، وكانت وقتها شخصية هادية جدًا، وبتتكسف من خيالها، وده اللي خلاني أتعلق بيها وأصمم على جوازي منها، بس اللي حصل بعد الجواز خلاني اكتشف إني مغفل».

« زوجتي المصونة دايمًا بتزعقلي وتعلي صوتها عليّا، ولو حاولت أرفع صوتي وأنا بكلمها بتمد إيديها عليّا»، ليصرخ الزوج المعنف بأن زوجته "ضحى" سليطة اللسان وتُسيء إليه دائما بشكل مبالغ فيه وعند معاتبتها تؤكد له أنها تشعر بالإهانة إذا ما قدم لها أحدهم النصيحة ويكون هذا رد فعلها الطبيعي.

اقرأ أيضًا..

الزوجة البالغة من العمر 28 عامًا ارتدت ملابس للخروج غير لائقة، ليحاول الزوج نصحها بارتداء ملابس محتشمة، لتنهال عليه ضربا بالمقص وعندما حاول والد الزوج الفض بينهما، أوقعته من على درجات السلم ليكسر معصمه، وعندما يذهب الزوج لتحرير محضر ضد الزوجة يكتشف وجود محضر تعدي بالضرب من طرفها ضدهم.

ads
ads