الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم..البامية ترتفع والعنب الأحمر يتراجع

الأحد 27/يونيو/2021 - 01:11 م
اسعار الخضروات والفاكهة
اسعار الخضروات والفاكهة اليوم- ارشيفية

تحرص السيدات على متابعة أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق المصرية قبل التوجه إلى السوق لإقتناء احتياجاتها الأساسية في مطبخها، فعادة ما تصر على معرفة متوسط الخضروات والفاكهة في الأسواق؛ حتى لا تقع فريسة لجشع التجار.

نرصد خلال السطور التالية أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 27 يونيو، في محاولة منا لمساعدة ربة المنزل على معرفة قائمة الأسعار المتداولة في الأسواق.

أسعار الخضروات اليوم في الأسواق

تباينت أسعار الخضروات في الأسواق المصرية، اليوم الأحد؛ حيث استقرت أسعار الطماطم والخيار والبطاطس وكذلك الفلفل الذي يعتبر من أهم المكونات الغذائية التي يستلزم وجودها في المنزل، وعلى النقيض ارتفعت أسعار البامية والليمون.

تراوح سعر كيلو الطماطم بين 2.5 جنيها إلى 4 جنيهات، وتفاوتت أسعار فلفل الألوان بين 15 جنيهات إلى 20 جنيهًا، وتأرجح سعر الخيار البلدي بين 4 إلى 6.5 جنيه، والخيار الصوب 6 جنيهات، والقلقاس 6 إلي 7جنيهات، وارتفعت البامية إلى 16 جنيهًا بعدما سجلت 14 جنيهًا الأيام الماضية.

أما سعر البصل الأحمر، والذهبي تراوح بين 2.5 جنيه إلى 4 جنيهات، وسجل سعر الكوسة 8 جنيهات، وتوقف سعر الليمون عند 25 جنيهًا، وبلغ سعر الملوخية البلدي عند 6 جنيهات، وتوصل سعر كيلو الثوم إلى 25 جنيهًا، أما سعر البطاطس 6.5 جنيه.

أسعار الفاكهة اليوم في السوق المصرية

تباينت أسعار الفاكهة اليوم الأحد في الأسواق، حيث سجل العنب الأحمر والأخضر 12 جنيهًا، وبلغت سعر الجوافة عند 20 جنيهًا، وتوقف سعر الكنتالوب عند 5 جنيهات، وسجل سعر البرقوق 30 جنيهًا، أما سعر التفاح المستورد سجل 35 جنيهًا في الأسواق، وبلغ سعر الخوخ 20 جنيهًا.

اقرأ أيضًا..محاربة السرطان وخفض الكوليسترول بالدم.. اعرفي أهم فوائد الكوسة

سجل متوسط سعر البطيخ 20 جنيهًا للواحدة، وتوقف سعر التفاح البلدي عند 15 جنيهًا، أما المانجو فقد سجلت 25 جنيهًا، وتراوح سعر الفراولة من 5 لـ 7.50 جنيه للكيلو الواحد.

ads
ads