الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبده أمام محكمة الأسرة: «طلبت تنام في أوضة لوحدها»

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 02:09 م
هير نيوز

«استغلت طيبتي في النوم لوحدها وضربي».. بهذه الكلمات بدأ «عبده. ص» يرد على طلب الخلع المقام من زوجته «ولاء. ع»، بعدما أهانته أمام الجميع وسرقت منقولات الزوجية وتقدمت بدعوى خلع، ليرد بدوره بتقديم دعوى نشوز ضدها في محكمة الأسرة بزنانيري القاهرة.

وقال الزوج «عبده. ص»، في الدعوى التي حملت رقم 6617 لعام 2021، إنه تعرف على زوجته التي تعمل محامية حقوقية في ندوة كان يحضرها العديد من الحقوقيين والمهندسين وغيرهم، واستمرت علاقة التفاهم والحب بين الجانبين طوال 9 أشهر.

وأضاف الزوج: «طول التسع شهور اللي كانوا قبل الزواج كانت متسلطة، واستحملت ده لأني كنت مفكر إنها ستتغير مع مرور الوقت؛ لأنها كانت تحب أن تفرض سيطرتها في كل شيء سواء في جلساتنا مع الأصدقاء انت هتشرب كذا وانتي هتشربي كذا، وهناكل النهارده كذا».

وتابع: «أنا بصراحة عشان كنت بحبها جدًّا اضطريت إني استحمل هذا التسلط؛ لذلك في أول شهر في الزواج حينما كنا نتناقش كنت أبتعد عن الصدام معها في نقطة خلاف حتى تسير الأمور  بهدوء، المشكلة بقى في الطلبات اللي كانت بتطلبها، مثلا إنها تنام في غرفة لوحدها وده من أول يوم جواز».

وأشار إلى أنها كانت تطالبه بأن يبتعد عنها لمدة يومين في الأسبوع، بالإضافة إلى رغبتها في مشاركته لها في أعمال المنزل والتي كان يفعلها دون سابق طلب منها.

وأردف: «مش هي دي نهاية الأفعال الشاذة اللي كانت بتعملها دي كمان خرجت يوم الصباحية وراحت الشغل، ولما عاتبتها قالتلي: إن كان عاجبك، ولو مش عاجبك طلقني؛ لذلك وسطت أمها يمكن تعقلها بردو مفيش فايدة».

واختتم: «استغلت فرصة إني نزلت الشغل وسرقت كل حاجة وجريت على المحكمة عشان تقيم دعوى خلع؛ لذلك أنا تقدمت بدعوى نشوز».

اقرأ أيضًا..

ads
ads