الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي توقعي الكراش؟!.. 5 حركات تساعدك في جذب انتباه الرجل

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 12:29 م
هير نيوز


الكثير من الفتيات تقع في حب رجل، ولكن ذلك يكون من طرف واحد ولا تكتمل قصة الحب بسبب خوفها من البوح بمشاعرها تجاهه أو خجلها من الاعتراف بذلك.

وتسأل كثير من الفتيات عن الطريقة التي تمكنهن من جذب انتباه "الكراش" أو الشاب المعجبة به..

وأشارت مجلة "today" الأمريكية، إلى عدة الأشياء يمكن أن تظهر الفتاة حبها للرجل من خلالها دون البوح بكلمة "أحبك" أو "معجبة بك"، وهي كالآتي: 

1- الاهتمام


عندما تهتمين لتفاصيل الرجل الذي تحبيه سوف يظهر ذلك حبك له، ولأن الاهتمام هو أكبر علامة ودليل على الحب يكون ذلك بمثابة اعتراف منك له بحبك ويجعله ذلك يشعر بكِ.
وذلك إذا كان صديقك في العمل أو أحد أقاربك شخصًا معجبًا به، وتريدين الإفصاح عن مشاعرك حاولي التقرب منه والاهتمام بتفاصيل يومه واحتياجاته؛ وبذلك يمكنك الحصول على قلبه.

2- التحدث عن فتى أحلامك


عندما تتحدثي أمام الشخص الذي تحبينه كثيرًا عن فتى أحلامك سوف يشعر هو بالحماس للخوض معك في علاقة حب؛ حتى يكون هو فارس الأحلام الذي تبحثين عنه، ولكن يمكن أن تتضمن مواصفات فتى الاحلام التي تتحدثين معه عنها صفاته وشخصيته؛ حتى يدرك بذلك أنه المقصود، وإذا كان بداخله مشاعر تجاهك يتشجع حتى يبوح لكِ بحبه ويتقدم لخطبتك.

اقرأ أيضًا..


3- الإشارة إلى إيجابياته

يحب كل شخص منا أن يتغزل فيه أحد ويذكر أجمل ما فيه؛ لذلك عندما تتذكرين أمام الشخص الذي أعجبتِ به إيجابياته وتتحدثين عنها كثيرًا وتعبرين له إنك ترين جميع الإيجابيات وتحبينها فيه، سوف يشعر بذلك أنك امرأة تحبه وتقدره، ويشعر بالراحة؛ لأنك شخص يتفهمه جيدًا.

4- الاهتمام بجمالك


الرجل يعشق الفتاة الجميلة فإذا ارتدى جذب انتباه الكراش لكي يجب عليكِ الاهتمام بشكلك ومظهرك وجمالك أمامه، لا يعني ذلك اللجوء للشكل المزيف، ولكن الاعتناء بالنفس والظهور أمامه بشكل لائق وبطبيعتك يكون أفضل بكثير، ويجعله ينجذب لكِ وتلفتي انتباهه أكثر من أي شخص آخر.

اقرأ أيضًا..


ads