الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حاجات لازم تاخدي بالك منها عند اختيار لبس الجامعة والشغل ..3 نصائح من خبيرة إتيكيت

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 11:29 ص
هير نيوز

يظل شراء الملابس أزمة حقيقية تعاني منها الفتيات وخاصة في ملابس الدراسة، وكيفية اختيار الألوان وتنسيقها، خاصة وأن هناك فرقًا كبيرًا بين زي الدراسة والعمل.

نادين جاد خبيرة إتيكيت، توضح طرق كيفية اختيار الزي الجامعي للفتيات، وتنصحهن بارتداء الملابس اللائقة والمناسبة لها والتي تظهرها في أحسن صورة، والابتعاد عن إظهار أجزاء من الجسم لمنح الفرصة لأي شخص النظر لها، والتفكير في أشياء سلبية تجاهها.

وأكدت خلال لقائها ببرنامج "جروب الماميز" تقديم الإعلامية ياسمين نور الدين، أنه يجب على الفتاة أو السيدة العاملة مراعاة بعض المعايير والتي منها اختيار قماش لا يحتاج لمكوى كثيرًا؛ لتوفير الوقت لها، والابتعاد عن المواقف المخجلة، موضحة: "مينفعش أكون ماشية في الشارع سواء راجعة من الشغل أو من الجامعة وأمشي بملابس متكرمشة".



وأوضحت: "لو الفتاة محجبة فيجب أن يكون لون الحجاب يتساير مع بشرة الوجه، والابتعاد عن الألوان المبهرجة لمنع تشتيت العميل، وعلى الفتاة أن تفرض احترامها للآخرين وعدم إظهار أنوثتها أثناء العمل أو في الجامعة، ويمنع منعًا باتًّا ارتداء الكعب العالي، ولو لزم الأمر يكون مربعًا لمنع إحداث صوت، وعلى الفتاة أو السيدة العاملة الالتزام بشروط ولائحة مكان العمل".

اقرأ أيضًا..

ads
ads