الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مرثا حنا: 30 يونيو أنقذت الهوية المصرية من جماعة سعت لسرقة وطن| فيديو

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 06:16 م
هير نيوز

سيظل يوم الـ 30 من يونيو محفورًا فى ذاكرة المصريين على أنه يوم استرداد الوطن ممن حاولوا اختطافه وطمس هويته حيث تابع الملايين حول العالم باندهاش وإعجاب انطلاق شرارة الثورة التي غيرت مسار أمة تملك رصيدًا كبيرًا من المجد وتاريخًا من الحضارة.

واليوم مرت 8 سنوات على الثورة المجيدة، الثورة التي تكاتف خلالها كل الشعب المصري بكل فئاته وانتماءاته، ليسقط حكما أراد بمصر السوء  والعودة بها للوراء، وكان للمرأة المصرية دورًا بارزًا في ثورة 30 يونيو، فنزلت كمواطنة منادية بإسقاط حكم الإخوان.

وبعد مرور 8 سنوات استطاعت خلالها المرأة المصرية أن تحصد ثمار الثورة المجيدة، بالعديد من الإنجازات والانتصارات، التي قدمها لها الرئيس السيسي.

تؤكد مارثا حنا مدربة حياة وعضو أمانة عامة بحزب الحرية المصري: أننا نحتفل اليوم بذكرى ثورة شعب كتبها من أجل تغيير ملامح مصر، الذكرى الثامنة لنزولنا بالملايين لكل شوارع مصر؛ لنقول "لا" لجماعة جاءت لمحاولة سرقة وطن، لسرقة مقدرات الوطن، ولسرقة الهوية المصرية، فنزلنا في 30 يونيو؛ لنحافظ على هويتنا المصرية المقدسة.



وتتقدم مرثا حنا في هذا اليوم العظيم بالتحية للجيش المصري الوطني القوي، الذي حمى الشعب المصري وحمى الثورة المصرية المجيدة، وللرئيس السيسي، الذي كان ولازال حاميا لكل المصريين، وضهر وسند لكل المصريين.

وتؤكد مدربة الحياة، أننا مررنا بالكثير من المراحل الصعبة منذ يوم الثورة منذ 8 أعوام وحتى الآن، وكنا نحتاج كل الدعم للدولة المصر.

وبعد مرور 8 سنوات على الثورة، حقق السيد الرئيس ما وعدنا به؛ بأن تكون مصر "اد الدنيا"، من خلال ملفات كثيرة قد تغيرت بفضل القيادة السياسية الواعية وبشكل خاص بالنسبة لوضع المرأة، فأصبحت المرأة المصرية صاحبة 8 حقائب وزارية، و162 مقعد في البرلمان المصري.

إلى جانب المبادرات الصحية المتعددة وحملات 100 مليون صحة فأصبحت مصر خالية من فيروس سي وشلل الأطفال، ومبادرة حياة كريمة التي أطلقها السيد الرئيس رغبة منه أن يعيش كل مواطن مصري حياة كريمة، كذلك خطواته القوية في القضاء على العشوائيات التي يتم إزالتها ليعيش كل مواطن مصري حياة كريمة يستحقها، والمشروعات الزراعية والاقتصادية العديدة.

واختتمت مارثا حنا، أن مصر الآن أصبحت تتحدث دوليا وإقليميا وإفريقيا وعربيا، وموجودة بقوة كلاعب إقليمي ومؤثر في العالم.

اقرأ أيضًا..


ads
ads