الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى السيد السادسة عالميًّا في لعبة الكاراتيه

الأحد 04/يوليه/2021 - 12:54 م
هير نيوز

هن مكافحات مبدعات يخلقن الأمل من رحم اليأس يحققن النجاح، حتى وإن حاصرهن الفشل، يصنعن الجديد من بيئة لا تساعد على شيء، فقط بالعمل والتعلم والإرادة الحديدية يمكن لهن أن يصبحن كل شيء.

نجحت رضوى سيد لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه، في التأهل رسميًّا الى أولمبياد طوكيو 2021 في الكاراتيه لوزن 55 كجم عن طريق الكوته القارية عن قارة إفريقا، بعد أن حصلت على التقييم والدعم الكامل من النقاد واللجان ليزداد عدد اللاعبين المصريين المشاركين في الأولمبياد المقبلة إلى 4 لاعبين من أصل 8 لاعبين.

واستضاف برنامج "ملعب الأبطال" المذاع على فضائية "on تايم" اللاعبة المصرية رضوى السيد؛ للحديث عن قصة نجاحها وتأهلها لأولمبياد طوكيو، وقالت رضوى بأنها بدأت اللعب منذ كان عمرها 4 سنوات، وهي الآن تبلغ من العمر 24 عامًا، ومرت بتدريب وبطولات لمدة 20 عامًا في لعبة الكارتية، وحصلت على بطولات العالم ثلاث مرات، كما حصلت على بطولات إفريقية وعربية، مضيفًا: "أنا بحب الكارتية ومتفائلة دائمًا بالفوز بالبطولات واللي بيحب حاجه بيدع فيها".

وأشارت إلى أن أفضل بطولة قريبة من قلبها كانت بطولة العالم عن 21 عامًا، وكانت تلعب في دولة إندونيسيا وحصلت فيها على المركز الأول، والبطولة الثانية كانت في النمسا وحصلت فيها على المركز الثالث.

اقرا أيضًا..


وأوضحت أنها متفائلة وتشعر بأن مصر ستحصل على العديد من الميدليات والبطولات في أولمبيات طوكيو، مشيرة إلى أنها حاليًّا تعكف على التدريب كل يوم؛ من أجل رغبتها في الحصول على الميدلية الذهبية في البطولة ذاتها. معقبة: "أنا مصنفة السادسة عالميًّا في لعبة الكاراتيه وهشارك في الأولمبيات بمواقع 10 لاعبين على مستوى العالم".



ads
ads