الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة تفسير الأحلام تكشف لغز رؤية الخروف وفسخ الخطوبة في المنام | فيديو

الأحد 04/يوليه/2021 - 05:42 م
هير نيوز

قالت أسماء سالم خبيرة تفسير الأحلام: إن علم تفسير الأحلام علم شرعي وديني بدليل قصة سيدنا إبراهيم وإسماعيل ورؤيته الأضحية التي شرع الله بسببها الأضحية على المسلمين، مشيرة إلى أن الرؤية الصالحة تكون من الله عز وجل، أما الكابوس وأضغاث الأحلام من الشيطان وغالبًا ما تأتي في أوقات من اليوم يفضل عدم النوم فيها، أو بوضعية نوم خاطئة أو النوم بعد جهد كبير في العمل أو السهر.

حلم فسخت الخطوبة 3 مرات

وردّت أسماء سالم على عدد من الرؤى التي أرسلها متابعو برنامج "مع دودي" المذاع على فضائية النهار؛ حيث أرسلت فتاة قائلة: "إنها حلمت أنها فسخت خطوبتها ثلاث مرات في حلم واحد، وهي قلقة أن يحدث هذا في الحقيقة مع العلم أنها مخطوبة فعلًا: وردت خبير تفسير الأحلام" أن هذا الحلم من وحي العقل الباطن؛ لأنها تمر بالفعل بعدد من المشاكل مع خطيبها أو لأي سبب، وتوهمت بأن خطوبتها من الممكن أن يتم فسخها، فعقلها الباطن هو من صور لها هذا الحلم".

اقرأ أيضًا..


وورد سؤال آخر من متابعة للبرنامج، تقول: "إنها حلمت بأنها رأت خروفًا كبيرًا بقرون كبيرة، ثم جاء رجل لا تعرفه، وأخذ من الخروف سنتين من المعدن من فم الخروف". وردت خبيرة تفسير الأحلام قائلة: "بأن هناك حسدًا تتعرض له الفتاة أو عدو يتربص بها لكن السنتين دليل على أنها سترزق بطفلين والله أعلم". 

ads
ads