السبت 31 يوليه 2021 الموافق 21 ذو الحجة 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
وصفي ابو العزم

نهلة مختار.. «مسؤول النزاهة» في لوريال مصر

الإثنين 05/يوليه/2021 - 07:46 م
نهلة مختار
نهلة مختار
نهلة مختار.. «مسؤول

تتمتع مدير عام الاتصال والتنمية المستدامة بشركة «لوريال مصر» نهلة مختار، بخبرة طويلة لأكثر من 15 عامًا فى مجال العلاقات العامة والاتصال وبرامج التنمية المستدامة.


وتركز دائمًا نهلة مختار في مجال المسؤولية المجتمعية على عدة محاور رئيسية، أبرزها دعم وتمكين المرأة ودعم الشباب، ودعم ذوى الاحتياجات الخاصة، والتنوع والشمول، وأخيرا تنمية وتطوير البصمة البيئية للشركة، من خلال الممارسات الداخلية والمبادرات المجتمعية.




الانضمام لشركة لوريال


انضمت إلى شركة لوريال عام 2016 شركة التجميل الفرنسية الرائدة على مستوى العالم، حيث بدأت "مختار" مسيرتها في الشركة  كمدير للاتصال والمسؤولية المجتمعية، وهو القسم الذي يعمل على تطوير وتعزيز استراتيجية التواصل للشركة داخليًا وخارجيًا وتضمن مسؤوليتها وضع معالم استراتيجية وأنشطة تنمية المجتمع، وسريعاً ما تمت ترقيتها إلى منصبها الحالي والانضمام كعضو مجلس إدارة الشركة في مصر، وتتولى حاليا مسؤولية الاتصال للشركة وجميع العلامات التجارية، بالاضافة إلى مهام الاتصال الداخلي وتنمية وتطوير التنمية المستدامة.



مسؤول النزاهة


ولما تتمتع به من شغف وتطوير مستمر تولت منصب «مسؤول النزاهة» منذ عام 2018 وممثل التنوع والشمول بالشركة لدعم مبادرات ومبادئ الشركة فى هذا النطاق، لتساهم من خلال منصبها، في تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية المهمة، التي جعلت شركة لوريال مصر ضمن الشركات الرائدة في مجال المسؤولية المجتمعية داخل مصر.


مبادرات

أطلقت نهلة مختار عدة برامج ومبادرات، أهمها برنامج لوريال يونسكو من أجل المرأة فى العالم عام 2018 ، لدعم الباحثات المتميزات فى مجال البحث العلمى، كما أطلقت العديد من المبادرات بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى لدعم الفئات الأكثر احتياجا، كما أطلقت عام 2019 الاحتفال الأول لمرور 10 سنوات على وجود شركة لوريال في مصر.




خبرات سابقة

وكانت نهلة مختار قبل عملها في لوريال، بدأت عالم العلاقات العامة والاتصال بشركة جهينة للأغذية حيث أدارت بنجاح فريق العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية للشركة لمدة 6 سنوات، بالإضافة إلى دمج وتوجيه خطط ترويجية متوافقة مع رؤية الشركة، بالإضافة إلى تولى العديد من مبادرات التنمية ودعم قضايا التنمية البيئية خلال عملها بشركة أوركال مصر لمدة خمس سنوات.

اقرأ أيضًا..

ريم عبد المجيد.. «رأس الحربة» في معركة التنمية المستدامة