الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اكتشفي عالم الرجال.. 6 أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل

الخميس 08/يوليه/2021 - 12:43 ص
هير نيوز

هناك عدة صفات وأسرار يشترك فيها الرجال جميعهم، وحتى تتمكن المرأة من التعامل بشكل صحيح مع الرجل وكسبه في صفها، يجب أن تعلم جيدًا تلك الأسرار والصفات التي يحتاج الرجل من المرأة معرفتها وتقديرها.

وكشف موقع "medicine net" البريطاني، عن أبرز أسرار الرجال التي لا تعرف النساء عنها ولا تستطيع التعامل معها: 

1- لا يكون من السهل على الرجل الحديث عن مشاعره
لا يستطيع الرجل أن يتحدث عن مشاعره بشكل مباشر ولكنه يحب إرسال الإشارات للمرأة التي يحبها حتى يمكنها أن تكتشف حبه لها من خلال تلك الإشارات والعلامات، حتى لا يشعر بالحرج إذا كانت المرأة لا تبادله نفس الشعور.

2- يقول أحبك بالأفعال
الرجل يكون على عكس المرأة التي تحب الحديث كثيرًا عن مشاعرها والتعبير دائمًا عن ذلك بالكلمات الرومانسية وتحب أيضًا سماعها من الرجل وإذا لم يقل لها الرجل أحبك كثيرًا تعتقد أنه لا يحبها.

لكن الرجل عكس ذلك فهو يحب أن يُعبر عن حبه للمرأة بالأفعال وليس بالكلام، حيث يفضل بعض الرجال إظهار مشاعرهم من خلال إصلاح الأشياء التالفة في المنزل أو ترتيب الفناء أو حتى إخراج القمامة.

اقرأ أيضًا..

لو جوزك عصبي.. مدربة حياة تشرح خطوات التعامل معه (فيديو)


3- يأخذ كل شيء بالتزام وجدية 
الرجال أحيانًا لا يعرفون الاستخفاف بالأمور فهم يأخذون كل شيء على محمل الجد، كما قد يستغرق الالتزام وقتًا أطول لأنهم يريدون التأكد من وجودهم على الطريق الصحيح دائمًا، وكشفت دراسة استقصائية للرجال المتزوجين حاليًا إن 90٪ منهم لا يفهم الاستهتار بالمواعيد والأمور الكبيرة.

4- حقًا يكون مستمع جيدًا
تعتقد الكثير من النساء أن الرجل لا يسمع لها أبدًا وتشكو كثيرا من الرجال بسبب عدم سماعه لها وتركيزه في أشياء أخرى وقت التحدث معه، لكن بعض الرجال لا يفعلون هذا هو يكون مستمتع جيداً ولكنه أحياناً لا يحب التعليق على الحديث، فأن الرجل عندما لا يقول أي شيء لا يعني ذلك أنه لا يستمع، فقد يفضل الاستماع بهدوء والتفكير فيما تقوله المرأة.

ads