الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشياء ضرورية من الصيدلية لا تستغني عنها العروس قبل الزفاف.. اعرفيها

الخميس 08/يوليه/2021 - 10:42 ص
هير نيوز

تهتم الفتيات بتفاصيل حفل زفافهن في الساعات الأخيرة قبل حفل الزفاف، وهناك أشياء وتفاصيل كثيرة لا يجب أن تنساها العروس، قبل حفل الزفاف؛ لأنها ضروية وهي أشياء يتم شراؤها من الصيدلية بعض الفتيات لا يعرفنها.

توضح «هير نيوز»، أشياء من الصيدلية لا تستغني عنها العروس قبل الزفاف كما يلي:

1-معجون وفرشاة الأسنان

يعتبر معجون وفرشاه الأسنان من الأغراض الأساسية التي عليك شراءها من الصيدلية، ويجب أن يكون معجون الأسنان مناسبًا لنوع أسنانك، وكذلك فرشاة الأسنان الملائمة مع غطاء الفرشاة، ولا تنسي غسول الفم المناسب الذي يحمي اللثة ويطهرها.

2- أغراض الإسعافات الأولية

ومن الضروري، ألا تنسى العروس أغراض الإسعافات الأولية الضرورية، والتي من الضروري أن تكون موجودة في صيدلية المنزل ومنها الأقراص لتهدئة آلام الرأس، أقراص مخصصة لآلام المعدة، الكريمات المخصصة لعلاج الحروق، والضمادات للجروح ومطهرات الجروح، والمسكنات المختلفة.

3- المناديل المعطرة ومزيل العرق

تعتبر المناديل المعطرة ومزيل العرق، من الأمور الأساسية التي عليك ألا تنسينها، المناديل المعطرة بحجم صغير لوضعها في الحقيبة وأخرى بحجم كبير وتركها في المنزل، ولا تنسي شراء مزيل العرق المناسب أيضاً لك لتتمكني من الحفاظ على انتعاشك طوال اليوم، ولا تنسي أيضاً مناديل إزالة المكياج التي تفضلينها.

3- أغراض العناية بالأظافر

ومن الضروري ألا تنسي أدوات العناية بالأظافر من المقص إلى المبرد وأدوات التقليم، وأيضًا عدة ألوان من طلاء الأظافر تتلائم مع ذوقك، وكذلك مزيل طلاء الأظافر المناسب.

4- الفوط الصحية

تعتبر الفوط الصحية، من الضروريات ويجب على الفتاة اختيار أكثر من نوع لتصلح لكافة الأوقات، وهناك أنواع متعددة اختاري ما يناسبك، لكن لا تنسي شراءها من الصيدلية بأنواع مضمونة وماركات معروفة.

5- غسول مطهر للمناطق الحساسة

يعتبر غسول مطهر للمناطق الحساسةمن أهم الأغراض التي يجب أن تشتريها من الصيدلية حرصًا على نظافة وتطهير تلك المنطقة.

6-معطر الفم

يعتبر معطر الفم ضروريًّا للعروس قبل زفافها يجب أن تشتريه بالرائحة التي تفضلينها فضلًا عن شراء النعناع المنعش لرائحة فم جذابة، ولا تنسي شراءهما؛ لأنها من الأشياء الضرورية لأي عروس، فضلًا عن شراء أنواع مختلفة من معطر الفم على أن يكون مضمونًا لعدم تهييج اللثة والفم.

اقرأ أيضًا..


ads