الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث تقاليع المشاهير.. العروسة «بلوجر» والعريس «كلب»!

الخميس 08/يوليه/2021 - 07:20 م
هير نيوز

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، صور للبلوجر المصرية هبة مبروك مع كلب وتعلن زواجها منه؛ حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعًا وأثارت نقاشًا كبيرًا بين متابعيها الذين تخطوا المليون متابع على موقع إنستجرام، وكتبت مبروك عبر صفحتها الشخصية: "ضِلّ كلب ولا ضل.. كملوا أنتوا".

قلة أدب


وانهالت التعليقات الرافضة للموضوع على صفحتها الشخضية على موقع انستجرام، وهاجم عدد كبير من متابعيها والنشطاء هبة مبروك، بعد هذه الواقعة، ومن أبرز التعليقات: "قلة أدب" و"أسلوب قذر للدعاية لنفسك أو لجوزك عشان تلموا فلورز أو تكبروا قناة"، فيما علق أخر: "آسفة في اللفظ بس أنتي مهزقة ونزلتي أوي من نظري"، وهاجمها ناشط أخر، قائلاً: "هو ده مقامك".

يذكر أن البلوجر المصرية هبة مبروك، بدأ ظهورها على منصات مواقع التواصل الإجتماعي منذ عام 2018، ويتابعها ما يقرب من مليون و100 ألف متابع على حسابها الرسمي على إنستجرام.

أصل الحكاية

ومنذ قليل قالت البلوجر هبة مبروك، في تصريحات لها، إنها قامت بتصوير هذا الحدث، من باب "الهزار"، ولم تتوقع كل هذه الردود ، "هو مجرد سيشن للهزار، وأنا نزلت لايف بشرح فيه كل التفاصيل"، مضيفة، أن يوم تصوير الزفاف الخاص بها تم تأجيله أكثر من مرة لأسباب مختلفة، كانت آخرها دخول صديقتها دينا المستشفى؛ مما دفعها لإلغاء الحفل والحضور مع صديقتها التي اعتبرتها أهم من أي تريند.

وفي سياق متصل، قال محمد زتونة، مصور سيشن الكلب مع هبة: "أنا بركز في شغلي"، مشيرًا إلى أنها حاجة جديدة على عيني وعين كل الناس وكنت أتمنى الناس تاخدها من ناحية أنها مضحكة.

مطلقة ولديها طفل

يأتي ذلك بعد نشوب خلافات مع زوجها عبد الرحمن مبروك، وتدهور العلاقة بينهما بشكل كبير، وربط متابعوها تلك الواقعة بسخريتها من الزواج والرجال في جلسة التصوير الجديدة، والجدير بالذكر أن هبة لديها طفل من زوجها.

اقرأ أيضًا..

ما بين المؤيد والمعارض.. «الفاشون بلوجر» مهنة فتيات أثارت الجدل

 

ads