الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ألبس إيه النهاردة في حنتي؟».. فساتين خطوبة باللون الأحمر لإطلالة جريئة

الجمعة 09/يوليه/2021 - 05:12 ص
هير نيوز

يظل اللون الأحمر خاطفًا للأنظار في كل المناسبات، ولا تبطل موضته مهما مرت السنوات فهو لون الملكات وتظل إطلالته راقية وأنيقة، وبعض الفتيات يتساءلن «ألبس إيه النهاردة في حنتي؟»، فبعيدًا عن فساتين الخطوبة والحنة على الألوان النيود، والوردي الفاتح والبيج والأزرق السماوي الهادئ من الممكن أن تطلي باللون الأحمر أن تكوني ملكة الحفل بإطلالتك الجذابة.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، فساتين خطوبة باللون الأحمر لإطلالة جريئة.







1- فساتين خطوبة باللون الأحمر كلاسيكي
تعتبر الفساتين خطوبة باللون الأحمر بموديل كلاسيكي خاصة باللون الأحمر القاني من الفساتين المميزة، يجعلك تطلين بإطلالة كالأميرات.



2- الفستان الأحمر الدانتيل
موضة الدانتيل رائجة ولا نقدر أن نتخلى عنها على مر السنين، لكن ما يميز هذا التصميم هو قصة اليدين الدارجة لهذه السنة مما سيمنحك الثقة في نفسك، كما أن هذا الموديل مناسب حتى للمحجبات.



3- الفستان الأحمر الانسيابي
يناسب الفستان الأحمر الانسيابي محبات الموديلات البسيطة والانسيابية في فساتين خطوبة أو حنة باللون الأحمر، لا تترددي في اختيار هذا الموديل للتمتع بإطلالة فاخرة.

4- الفستان الأحمر المعقد
تفضل  بعض الفتيات الفستان الأحمر بتصاميم المعقدة والتي تحتوي على الكثير من التفاصيل، لذلك هناك تصميم رائع لهذه الفئة من السيدات والفتيات، حيث ياتي على شكل حرف V، ومفتوح من الأمام.


 
5- الفستان الأحمر الجريء
يعتبر الفستان الأحمر الجريء إذا كنتِ جريئة وستقضين وقت الخطوبة  أو الحنة بين الرقص والتنقل بين المدعوين، يمنحك إطلالة جريئة ومتميزة ويتميز بأنه مفتوح من الصدر ومريح من الذيل.
 


6- الفستان  الأحمر المميز بقصة عروس البحر
يعتبر الفستان  الأحمر المميز بقصة عروس البحر، مثاليا لصاحبات القوام الكمثري، تصميم رائع وأنيق.

اقرأ أيضًا..

أحدث موديلات الفساتين السوداء الدانتيل لصيف 2021

  

ads
ads