الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هتنوري في الضلمة».. الرموش المضيئة أحدث تقاليع عالم الموضة

الجمعة 09/يوليه/2021 - 03:32 ص
هير نيوز

تقاليع الموضة لا تتوقف، فبين الحين والآخر تظهر تقليعة جديدة، فعالم الموضة لا يخلو من الصيحات الغريبة والصادمة أحيانًا.

فبعد صيحة باروكة الحواجب، انتشرت في الآونة الأخير"الرموش المضيئة"، وهي من نوع لادا المتعارف عليه أو ما يعرف بـ  FLashes Eyelashes أو LED Glowing Lashes، ولكنها اكتسحت الأسواق العالمية منذ لحظة ظهورها، توضع على خط الرموش. ويمكنك اختيار اللون على حسب إطلالتك.

تعليقات ساخرة
خلال الأيام الماضية، انتشرت هذه الموضة داخل مصر، حيث تداول الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي صورًا لهذا الاتجاه مصحوبًا بتعليقات السخرية باعتبار أن هذا الاتجاه جديدًا، لكن الحقيقة أن هذا الاتجاه ظهر في عام 2017،  بعدما قدمها المصمم السويدي تيان فام، في أحد عروض الأزياء الأمريكية، وتصدّر هذا الاختراع المراتب الأولى.

ومن بين هذه التعليقات، "الرموش اللي بتنور نزلت مصر بكرة مش هتبقى عارف اللي جاي عليك مراتك ولا توكتوك".

آمنة على العين
وتؤكد، خبيرة التجميل، دعاء جمال، أن الرموش المضيئة ليس عليها آي ضرر على العين، وآمنة تماما، حيث أنها خفيفة الوزن وقابلة للاستخدام أكثر من مرة، حيث أن مجموعة الرموش تشتمل على وحدة تحكم مع مصابيح LED لكل عين وبطارية تدوم لـ 4 ساعات ومشبك ولاصق الرموش وصندوق تخزين، وقد تجد هذه الرموش منها الألوان التالية: اللون الأزرق والوردي والأحمر والأبيض والأخضر والبرتقالي، لكي تناسب كل الأذواق.

وأضافت، خبيرة التجميل، أن هذه الرموش صنعت خصيصا،  بحيث يكون الضوء المنبعث منها مرئي بوضوح للآخرين، لكن لا يراه من يرتديها، وهي ما يجعلها آمنة على سلامة العينين، وقد لاقى هذا الاتجاه تفاعلا بين المستخدمين، ويتم استخدامه بالأخص في حفلات الهالوين أو الحفلات الموسيقية الليلية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads