الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل: نقطة ضعفي أمام أي راجل «خفة دمه»

الجمعة 09/يوليه/2021 - 11:30 ص
أمينة خليل
أمينة خليل

قالت الفنانة أمينة خليل، إن أكثر ممثل يبهرها بشكل خاص من الفنانين كأداء تمثيلي وإبداعي في تجسيدها للأدوار هو الفنان "ماجد الكدواني".

عشقها لماجد الكدواني

وأشارت خليل، خلال استضافتها في برنامج أسرار النجوم المذاع على إذاعة نجوم إف أم، إلى أن الفنان ماجد الكدواني من الفنانين الذين جذبوها خلال مسيرتها الفنية وكان من ضمن أحلامها التمثيل أمامه وتحقق حلمها بالفعل، لافتة إلى أن هناك ممثلين أكفاء حاليًّا وتحب مشاهدتهم، مثل منى شلبي، كريم عبدالعزيز، منى زكي، ومحمود حميدة.

تعرضها للظلم

وتابعت، أن من أبشع الأمور التي تكرهها في الحياة هو الظلم، متمنية أن لا تتعرض للظلم في يوم من الأيام؛ لأنه يُعد أمرًا بشعًا ومؤذيًا لشخصية الإنسان، مشيرة إلى أنها تعرضت مرة واحدة للظلم وشعرت بمدى قسوته.



مقابلتها لـ محمد علي كلاي

وأضافت خليل أن أفضل اللقاءات التي أجرتها في حياتها كانت مع الملاكم البطل الأمريكي محمد علي كلاي، موضحة أنه أثناء سيرها برفقة والدتها وأختها أمام أحد المولات قامت والدتها بالنداء على محمد علي كلاي، قائلة: "السلام عليكم.. السلام عليكم"، فالتفت كثيرًا، ثم قال كلاي: من قال ذلك، فرفعت والدتها يدها فأتى إلينا مهرولاً، وسلم علينا جميعًا.

اقرأ أيضًا..


وأكدت أنها تعلمت من والدتها القوة ومواجهة المواقف بصلابة، أما والدها فتعلمت منه الحنية، مشيرة إلى أن نقطة الضعف لها أمام أي راجل "خفة الدم".

ads
ads